البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

المتحدث العسكري يعلن عن فرص عمل بالهيئة الهندسية (فيديو)

العقيد تامر الرفاعي
العقيد تامر الرفاعي - المتحدث العسكري

قال العقيد تامر الرفاعي، إن الهيئة الهندسية وفرت المئات من فرص العمل لأبناء الصعيد بالمشروعات القومية.

وأضاف "الرفاعي"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتوفير فرص العمل وتشغيل أكبر قدر ممكن من العمالة المصرية وبخاصة من أبناء محافظات الصعيد للعمل بالمشروعات القومية العملاقة التي يجرى تنفيذها بجميع ربوع مصر.

وتابع أنه بدأت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالتنسيق مع وزارة القوى العاملة باستقبال ما يقرب من مائتين عامل من التخصصات المختلفة من أبناء محافظة قنا للعمل بالمشروعات التنموية التي يجرى تنفيذها بمحور قناة السويس، والذين يمثلون الدفعة الأولى لتلك المبادرة التى تهدف إلى القضاء على مشكلة البطالة بين الشباب المصرى وتشغيل أكبر قدر ممكن من العمال من محافظات الوجه القبلى والمناطق النائية.

وأشار إلى أنه تم التنسيق على نقل العمال من محافظة قنا إلى مدينة الإسماعيلية الجديدة بوسائل نقل حضارية وعلى نفقة القوات المسلحة، حيث بدأت الهيئة الهندسية بتوزيعهم على مواقع العمل طبقاً لخطة تشغيل تم إعدادها وفقاً لتخصصاتهم المختلفة.

من جانبهم، عبر العمال الجدد عن فرحتهم الغامرة بتلك المبادرة التى تقدم لهم العمل الشريف بعائد مجزى وتوفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم ، فضلاً عن المشاركة فى تنفيذ تلك المشروعات الكبيرة التى تصنع تاريخاً جديداً يفخر به كل المصريين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك