البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

طب وعلوم

"مصر للطيران" تستضيف خبير فرنسي في علاج أورام الجهاز الهضمي

مستشفى مصر للطيران
مستشفى مصر للطيران - أرشيفية

تستضيف مستشفى مصرللطيران الخبير الفرنسي الدكتور فيليب روجييه أستاذ علاج أورام الجهاز الهضمي بمستشفي جورج بومبيدو الأوروبي وكلية طب جامعة فيرساى بفرنسا وذلك يومي 10 و11 فبراير بمستشفي مصرللطيران.

وفي هذا السياق قال  الدكتور عادل مزروع رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخدمات الطبية "إن مستشفى مصرللطيران تسعى دائما إلى التطوير في خدماتها التي توفرها لعملائها وتحرص على الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة وكذلك رفع كفاءة العنصر البشري القائم على هذه الخدمة من خلال الإعداد لدورات التدريبية وارسال البعثات الخارجية وكذلك استضافة خبراء في كافة التخصصات الطبية من أجل تبادل الخبرات والاستفادة بكل ما هو جديد في هذا المجال". 

وأضاف أن مثل هذه الزيارات تؤدي إلي الاحتكاك المباشر بين الخبراء الأجانب وأطباء المستشفي للإطلاع على أحدث ما وصلت إليه الأبحاث العلمية فى المجالات المختلفة ومدى إمكانية تطبيق هذه الأبحاث على الحالات المرضية بمستشفي مصر للطيران والذي يأتي في إطار اتفاقيات وبروتوكولات التعاون المشترك بين مستشفى مصرللطيران والجهات والكيانات الطبية الهامة والمتخصصة ومنها مستشفي جورج بومبيدو الأوروبي. 

وتعقد اللجنة التحضيرية لمناظرة الحالات بعيادة علاج الأورام بمستشفى مصرللطيران من الأحد إلى الخميسمن كل أسبوع من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية ظهرا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك