البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

تعرف على زي المنتخب أمام بوركينا فاسو

منتخب مصر - أرشيفية
منتخب مصر - أرشيفية

تقرر في المؤتمر الفني أن يقوم المنتخب الوطني بتعديل على زيه التقليدي باعتباره الفريق "ب" في هذه المباراة حيث يرتدي المنتخب الوطني التي شيرت الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر في مباراته بدور قبل النهائي أمام بوركينا فاسو غدا الأربعاء والتي تحمل المباراة رقم 29 بينما يعود الحارس المصري عصام الحضري لارتداء لونه المفضل الأخضر.

أما بالنسبة للفريق البوركيني فيرتدي الزي الأبيض بالكامل بينما يرتدي حارس المرمى اللون الأزرق، ويرتدى الحكام اللون الأصفر.

يجلس للمنتخب الوطني في الناحية اليمنى من الملعب بينما يجلس المنتخب البركيني في الجهة الشمال من الملعب.

وقال المنسق العام إن جميع الإنذارات التى حصل عليها لاعبو الفريقان في الدور الأول ألغيت وبدأ الحساب من مباراة دور الثمانية، فاللاعب الذي يحصل على الإنذار الثاني في مباراة الغد سيضاف إلى إنذاره الأول في مباراة دور الثمانية وبالتالي لا يشارك في مباراة فريقه سواء في النهائي أو مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وبالنسبة للمنتخب الوطني فلديه إنذاران لكل من كهرباء وطارق حامد من مباراة دور للثمانية أمام المغرب.

اما بالنسبة للإحماء قبل المباراة سيكون في غرف الإحماء بالداخل ويتدرب حراس المرمى بالملعب ولكن خارج الصندوق.

وأعلن الحكم العام أنه في حالة استمرار التعادل بين الفريقين في الوقت الأصلي يلعب الفريقان وقتا إضافيا على شوطين وفي حالة استمرار النتيجة للتعادل واللجوء لضربات الجزاء للترجيحية سيتم عمل قرعتين، القرعة الأولى لاختيار جهة الجون الذي سيتم اللعب عليه أما القرعة الثانية تكون لتحديد أي الفريقين يبدأ بالتهديف.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك