البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. منتخب مصر في مواجهة "أسود الأطلس" بربع نهائي أمم إفريقيا

مصر والمغرب - أرشيفية
مصر والمغرب - أرشيفية

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، اليوم الأحد، في التاسعة مساء للقاء الناري ،بين منتخب مصر ومنتخب المغرب، في دور الثمانية لبطولة الأمم الإفريقية بإستاد بورت جنتيو، من أجل التعرف على المنتخب الذي سيحرز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي في منافسات كأس أمم إفريقيا، المقامة في الجابون.

وتأهل المنتخب المصري إلى الدور الربع النهائي متصدرا المجموعة الرابعة بسبع نقاط، بعد التعادل مع مالي، والفوز على كل من أوغندا وغانا.

فيما احتل المغرب المركز الثاني بالمجموعة الثالثة بست نقاط بعد منتخب الكونغو الديمقراطية، الذي سيواجه منتخب غانا.

وقال الأرجنتينى هيكتور كوبر، مدرب مصر، إن مباراة المغرب ستكون من أصعب المباريات على الفراعنة في مشوار الجابون، واصفا المغرب بالمنتخب القوي والمنظم، وأضاف "رغم إرهاق اللاعبين والحرارة والرطوبة وأرضية الملعب، إلا أنها ستكون مباراة ممتعة".

من جانبه، ذكر الفرنسي هيرفي رينار، مدرب الأسود، أنه يعرف منتخب مصر "عن ظهر قلب"، مشيرا إلى أنه "فريق قوي جدا، وغالبا ما تكون مشاركتهم من أجل الذهاب لأبعد نقطة في المنافسة وليس للمشاركة فقط.. هم متعودون كثيرا على مثل هذه المنافسات والظروف".

وسيبحث الفراعنة عن فك عقدة دامت 31 عاما، إذ كان آخر تفوق لهم على أسود الأطلس في نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر عام 1986.

يذكر أن أسود رينار لم يسبق لهم أن تأهلوا إلى الدور الثاني منذ 2004.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك