البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

اليوم.. المنتخب العسكري في صدام عنيف مع عمان للتأهل لنهائي كأس العالم

المنتخب المصري -
المنتخب المصري - أرشيفية

يبحث المنتخب العسكري اليوم الخميس فى تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة عن تذكرة التأهل للمباراة النهائية ببطولة كأس العالم العسكرية عندما يلاقى نظيره منتخب عمان على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضى ببوشر، فى مواجهة مصيرية ببطولة كأس العالم العسكرية المقامة حاليًا في سلطنة عمان فى الفترة من 15 يناير حتى 29 من الشهر ذاته.

ويسعى محمد عمر ومساعداه محمد نور ومحمد صلاح أبوجريشة، لتخطى عقبة المنتخب العمانى مستضيف البطولة لاسيما أنه يعتبر من أقوى فرق البطولة، حيث لعب 3 مباريات فى دور المجموعات فاز فى 2 وتعادل فى واحدة وسجل 9 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف ثم واجه منتخب مالى فى دور الثمانية وفاز بخماسية دون رد.

وحقق الفراعنة تعادلين وفوزا فى مباريات المجموعة الرابعة بدأت بالتعادل مع بولندا بهدف لكل فريق ثم الفوز على كندا برباعية دون رد وأخيرًا التعادل السلبى مع منتخب سوريا ثم الفوز على الجزائر بهدفين مقابل هدف بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

وأكد محمد عمر، المدير الفنى للمنتخب المصرى، صعوبة مواجهته المقبلة مع نظيره العمانى الذى يحظى بالمساندة الجماهيرية والرغبة فى حسم اللقب لصالحه على أرضه مشيرًا إلى أن هدفه هو الفوز بغض النظر عن قوة المنتخب المنافس مشيرًا إلى أن منتخب مصر يبحث عن اللقب السادس وفى سبيل ذلك لا يهمه اسم الفريق الذي سنواجهه وصولًا إلى لمنصة التتويج.

وطالب محمد عمر، لاعبي المنتخب بالتركيز فى المباراة والتسجيل المبكر بحثًا عن التأهل للمباراة النهائية لاسيما أن المباراة ستكون بمثابة مواجهة عربية خالصة أمام منتخب عمان الذى يقدم أداءً متميزًا.

وطالب المدير الفنى اللاعبين بترجمة كل فرصة إلى هدف للفوز، بل أكد لاعبيه أن احترام المنافسين هو بداية النجاح والوصول إلى هدف الفريق والفوز بلقب البطولة الذى لن يتنازل عنه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك