البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

تشديدات أمنية في موانئ البحر الأحمر بمناسبة الاحتفال بثورة يناير

موانئ البحر الأحمر
موانئ البحر الأحمر - أرشيفية

قال ملاك يوسف، المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بموانئ محافظات السويس، والبحرالأحمر، وجنوب سيناء، بالتزامن مع احتفالات ثورة 25 يناير، حيث تم تكثيف التواجد الأمنى للعاملين بالهيئة، بالتنسيق مع إدارة شرطة الميناء.

وأكد يوسف، في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، انتظام الحركة الملاحية في ظل استعداد ميناء الزيتيات لاستقبال السفينة «راماجاز»، على متنها 8500 طن بوتاجاز، قادمة من ميناء ينبع السعودي، ووصول وسفر 1516 راكبا بموانئ البحر الأحمر، وتداول 390 شاحنة.

وأضاف أنه يتم المرور على جميع الأرصفة والساحات بالميناء، والإبلاغ عند الاشتباه في أي جسم غريب لشرطة الميناء، ومركز العمليات بالهيئة، الذي يقوم بمتابعة الحالة الأمنية على مدار اليوم، بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالموانئ.

بدوره، شدد اللواء مهندس هشام أبوسنة، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، على ضرورة التأكد من سلامة وصلاحية جميع معدات الأمن والسلامة، والصحة المهنية، وتوفير جميع اللوحات الإرشادية، والتحذيرية في أماكنها المختصة، ومراجعة سلامة وصلاحية المصادر البديلة للطاقة في حالة انقطاع التيار الكهربائي، ووجه بمراجعة منافذ الهروب، والتأكد من صلاحيتها، وعدم السماح بدخول أي سيارة غير مصرح بها بالدخول أو الاقتراب من أي منشأة بالهيئة، والقيام بالكشف والتفتيش على أي سيارة محل شك.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك