البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مستشار وزير السياحة يكشف حقيقة حصوله على مزايا إضافية من المنصب

وليد البطوطي
وليد البطوطي

نفى وليد البطوطي مستشار وزير السياحة لشؤون تطوير الإرشاد السياحي ودعم المعارض الخارجية ما تردد عن تقاضيه أجر أو أي مزايا منذ توليه هذا المنصب  بداية هذا الشهر.
 
وأضاف "البطوطي"، لـ"المصدر"، أنه سيتقدم ببلاغ للمجلس الأعلى للصحافة ضد كل من ينشر أخبار غير صحيحة عنه، موضحا أن كل تلك الأخبار أهدفها الشوشرة ليس أكثر. 

كانت النقابة العامة للمرشدين السياحين، أعلنت في بيان رسمي، رفضها قرار وزير السياحة بتعيين مستشارين لوزارة السياحة لشوؤن تطوير الإرشاد السياحي ودعم المعارض الخارجية.

وأضافت النقابة، أن رفضها تمثل في أن الاعتراض تم على اختيار أحد المستشارين رغم ورود اسمه في قضية الاستيلاء على المال العام من النقابة عندما كان وكيلًا لها، معلنة أن الاختيار تم بناء على أهواء شخصية وعلاقات صداقة.

وأضافت النقابة في بيانها، أنه ليس من الصالح العام محاولة الوزارة نزع اختصاصات الوزارة بأسلوب أو بآخر أو على كيان مواز في مخالفة صريحة للقانون رقم 121 لسنة 1983 في شأن المرشدين السياحيين ونقابتهم.

يُذكر أن يحيى راشد، وزير السياحة، أصدر قرارا وزاريا الأسبوع الماضي بتعيين المرشدين السياحيين وليد البطوطي، وأكرم علام، كمستشارين لوزارة السياحة لشؤون تطوير الإرشاد السياحي ودعم المعارض الخارجية دون أجر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك