البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الفراعنة في تحد صعب أمام الجزائر بمونديال عمان العسكري

منتخب مصر العسكري
منتخب مصر العسكري - أرشيفية

يبحث المنتخب العسكرى اليوم الثلاثاء فى تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة عن تذكرة التأهل لنصف نهائى ببطولة كأس العالم العسكرية، عندما يلاقى نظيره منتخب الجزائر على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضى ببوشر، فى مواجهة مصيرية ببطولة كأس العالم العسكرية المقامة حاليًا في سلطنة عمان فى الفترة من 15 يناير وحتى 29 من الشهر ذاته.

ويسعى محمد عمر ومساعداه محمد نور ومحمد صلاح أبوجريشة، لتخطى عقبة المنتخب الجزائرى لا سيما أنه يعتبر من أقوى فرق البطولة، وهو الفريق الوحيد الذى نجح فى الفوز بمبارياته الثلاث والحصول على العلامة الكاملة حيث فاز على ألمانيا بهدفين مقابل هدف ثم الفوز على إيران بثلاثية مقابل هدف وأخيراً الفوز على كوريا الشمالية بهدفين مقابل هدف

بينما حقق الفراعنة تعادلين وفوز فى مباريات المجموعة الرابعة بدأت بالتعادل مع بولندا بهدف لكل فريق ثم الفوز على كندا برباعية دون رد وأخيراً التعادل السلبى مع منتخب سوريا.

وأكد محمد عمر المدير الفنى للمنتخب المصري للاعبيه أهمية مواجهته القادمة مع نظيره الجزائري، مشيرا إلى أن هدفه هو الفوز بغض النظر عن قوة المنتخب المنافس نافيا التخوف من مواجهة الجزائر مشيراً إلى أن منتخب مصر يبحث عن اللقب السادس وفي سبيل ذلك لا يهمه اسم الفريق الذي سنواجهه وصولًا إلى لمنصة التتويج .

وطالب محمد عمر لاعبو المنتخب بالتركيز فى المباراة والتسجيل المبكر بحثاً عن التأهل لنصف نهائى البطولة لاسيما أن المباراة ستكون بمثابة مواجهة عربية خالصة أمام منتخب الجزائر الذى يقدم أداءاً متميزا.

وطالب المدير الفنى اللاعبين بترجمة كل فرصة إلى هدف للفوز، بل أكد على لاعبيه أن احترام المنافسين هو بداية النجاح والوصول إلى هدف الفريق والفوز بلقب البطولة الذى لن يتنازل عنه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك