البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

القوات المسلحة تهنئ وزارة الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

صدقي صبحي ووزير الداخلية
صدقي صبحي ووزير الداخلية - أرشيفية

بعـث الفريق أول صدقي صبحي القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربي ببرقيـة تهنئـة للواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة 25 /1/ 2017 جاء فيها.

السيد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية

يسعدني أن أبعث إليكم وإلى رجال هيئة الشرطة البواسل بأصدق آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والستين للوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة في مدينة الإسماعيلية وتصديهم بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطاني دفاعا عن العزة والكرامة الوطنية.

ورجال القوات المسلحة وهم يهنئونكم ورجال هيئة الشرطة البواسل بهذه المناسبة الوطنية الخالدة، يؤكدون اعتزازهم بالدور العظيم الذي يضطلع به رجال هيئة الشرطة في حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والإخلاص والتفاني.

كما يذكرون بكل الفخر والاعتزاز تضحيات وبطولات ذلك الجيل من رجال الشرطة في مثل هذا اليوم من عام 1952 دفاعا عن حرية الإرادة والكلمة الوطنية، مجسدين عظمة شعب مصر وكفاحه ونضاله في سبيل الحرية والاستقلال.

رعى الله مصر وشعبها العظيم وأيدها دائما بنصره لتظل راياتها مرفوعة أمد الدهر.

كل عام وأنتم بخير،،،

كمـا بعـث الفريـق محمود حجازي رئيـس أركـان حـرب القـوات المسلحـة ببرقيـة تهنئة مماثلـة إلى اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بهذه المناسبة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك