البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

"البيئة" تُكرم الشركات الفائزة في مسابقة الأعمال الرائدة

خالد فهمي - وزير
خالد فهمي - وزير البيئة

أعلن مكتب الالتزام البيئي باتحاد الصناعات، أنه سيتم صباح اليوم الاثنين، تكريم الشركات الصناعية الفائزة في مسابقة الأعمال الرائدة، لتحقيق التنمية المستدامة، في الاحتفالية التي تقام بمقر اتحاد الصناعات المصرية، وذلك تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية.

ومن المقرر مشاركة الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، والدكتور غادة واليّ، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، وأحمد سعفان وزير القوى العاملة.

وأكد الدكتور شريف الجبلي، رئيس لجنة تسيير مكتب الالتزام البيئي والتنمية المستدامة، باتحاد الصناعات المصرية، أن هذه المسابقة يُنظمها مكتب الالتزام البيئي للعام الثالث على التوالي، بهدف تشجيع القطاع الخاص الصناعي على تنفيذ مبادرات تحقق التنمية المستدامة للمجتمع المحلي، بالإضافة إلى توعية القطاع الصناعي، وتعريفهم بقصص النجاح التي حققتها المصانع من خلال مبادراتهم في تحقيق التنمية المستدامة، وفي نفس الوقت تخدم المجتمع المحلي.

وأضاف الجبلي، أنه فور الإعلان عن المسابقة تقدمت أكثر من 180 شركة صناعية، ما بين صغيرة ومتوسطة وكبيرة للاشتراك في المسابقة، حيث قدموا نماذجًا للأنشطة والمبادرات التي تم تنفيذها في مصانعهم، من منطلق إيمانهم بمسئوليتهم الاجتماعية نحو مجتمعهم، وخدمة المنطقة المحيطة بهم، وتم فوز 11 شركة صناعية، قدموا أفضل المبادرات، التي من شأنها تحقيق التنمية المستدامة وتخدم المجتمع.

ويشارك في الاحتفال رؤساء الغرف الصناعية، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، وعدد من رؤساء الهيئات ورواد العمل المجتمعي، وممثلي شبكة الأعمال العربية الأوروبية، بالإضافة إلى عدد من ممثلي منظمات الأعمال واتحادات الصناعات لدول الجزائر، البحرين، الأردن، فلسطين، لبنان، المغرب، تونس، ليبيا، السعودية، الإمارات وسلطنة عمان.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك