البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

وفد أمريكي يبحث فرص الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

قناة السويس - صورة
قناة السويس - صورة ارشيفية

زار وفد أمريكي من رجال الأعمال برئاسة جاك ويلر، للمرة الأولى من نوعها، المنطقة الاقتصادية لقناة السويس لبحث سبل التعاون مع المنطقة والتعرف على الفرص الاستثمارية التي توفرها الهيئة في مناطقها الأربع وموانيئها الستة.

كان في استقبال الوفد الدكتور ناصر فؤاد أمين عام مجلس الإدارة ،والقبطان أشرف المغني مدير عام ميناء السخنة.

وخلال الاجتماع الذي عقد في مقر الهيئة بالعين السخنة قام عمرو مرزوق مسئول التسويق بالمنطقة بتقديم شرح تفصيلي عن المنطقة والأنشطة التنظيمية ،والبنية التشريعية، وأهم ما يميزها عن المناطق الأخرى من حوافز ومزايا وموقع جغرافي يضيف إليها كثير من الأهمية الاستراتيجية.

وأضاف فؤاد أن المنطقة الاقتصادية هي منطقة تتمتع بكثير من المزايا التنافسية وهي تتمتع باستقلالية في اتخاذ القرارات وذلك من خلال مجلس الإدارة والذي يعتبر هو مسؤول الحوكمة الأول وله جميع الصلاحيات في سبيل تحقيق التنمية والقضاء على البيروقراطية.

كما تم عرض الفرص الاستثمارية في جميع مناطق الهيئة، والقطاعات التي تخطط الهيئة لاستقطابها، والتجهيزات التي تقوم بها في منطقتي شرق بورسعيد والقنطرة غرب، والمشروعات المقامة حاليا والتي بدأت بالفعل في الإنتاج والتصدير.

كما قام القبطان أشرف المغني بعرض تقديمي لميناء السخنة تناول فيه سعة الميناء والخدمات التي يقدمها والأنشطة المقامة داخله وأهم ما يتميز به ما يجعله من أهم الموانئ على البحر الأحمر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك