البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

التضامن: صرف 2,75 مليار جنيه لنحو 3 ملايين صاحب معاش ومستحق

غادة والي وزيرة التضامن
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

أكدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي انتظام جميع عمليات صرف المعاشات من جميع منافذ الصرف، والتي بدأت منذ الساعات الأولى من العام الجديد من جميع ماكينات الصرف الآلي "ATM" والبنوك ومنافذ البريد على مستوى الجمهورية ومتابعة غرفة العمليات المركزية المشكلة بالوزارة للوقوف على جميع المشكلات التى ترد إليهم من مختلف أنحاء الجمهورية.

وأشارت والى إلى أن إجمالى ما تم صرفه على مستوى الجمهورية حتى الآن بلغ 2,75 مليار جنيه يستفيد منها نحو 3 ملايين صاحب معاش ومستحق ومازالت عمليات الصرف جارية.

وخلال جولاته التفقدية لمتابعة عمليات صرف المعاشات، أكد أبوالمجد عبد اللاه رئيس صندوق التأمين الاجتماعى للعاملين بالقطاع الحكومى أن عمليات الصرف تمت فى سهولة ويسر، حيث صدرت الأوامر لجميع منافذ صرف هيئة التأمينات بضرورة توفير كل سبل الراحة للمتعاملين، كما تم التنبيه على جميع القيادات بضرورة التواجد الميدانى بجميع منافذ صرف المعاشات للتأكد من انتظام الصرف وعدم وجود زحام على المنافذ وعدم ترك منافذ الصرف حتى حصول آخر مواطن متواجد بالمنفذ على مستحقاته.

وأوضح أبوالمجد أنه تم تخصيص سيارات لمندوبى الصرف لتوصيل المعاشات لأصحابها بالمنازل وبالمجان على مستوى الجمهورية لمن تقدم بطلب لتلك الخدمة بإدارات الرعاية الاجتماعية لأصحاب المعاشات والمستحقين من الحالات المرضية وكبار السن، وكشف عن أن الهيئة تدرس تخصيص بعض الشبابيك لذوى الإعاقة لتيسير عملية صرف المعاشات لهم.

يذكر أن وزيرة التضامن الاجتماعى كانت قد قررت صرف جميع معاشات شهر يناير بداية من اليوم الأول من الشهر بدلا من اليوم العاشر، وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد وتنفيذا لسياسة الدولة للتخفيف عن كاهل المواطنين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك