البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

الجوائز تصل لـ 150 ألف جنيه.. انطلاق الدورة الثانية لمسابقة "إبداع مصر"

إبداع مصر - أرشيفية
إبداع مصر - أرشيفية

أعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات عن إطلاق الدورة الثانية من جائزة إبداع مصر لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وذلك احتفاء بالشركات الناشئة والابتكارات الرائدة المصرية.

تم إطلاق المسابقة وفتح باب التسجيل خلال فعاليات معرض Cairo ICT 2016، في 27 نوفمبر 2016 ويستمر التسجيل حتى 8 يناير 2017.

وتحتفى جائزة "أفضل ابتكار" بأصحاب الابتكارات التي تلبي احتياجا أو تقدم حلولاً لمشاكل حقيقية مع قابليتها للاستغلال التجاري، وتقدر الجائزة الأولى بقيمة ١٠٠٫٠٠٠ جنيها، والجائزة الثانية قدرها ٥٠٫٠٠٠ جنيها. 

بينما جائزة "أفضل شركة ناشئة" تحتفى برواد الأعمال المبتكرين الذين أظهروا كفاءة وربح ونمو ملحوظ في فترة من 3-5 سنوات، وتقدر الجائزة الأولى بقيمة ١٥٠٫٠٠٠ جنيها، والجائزة الثانية قدرها ٧٥٫٠٠٠ جنيها. 

يتم التقدم للمسابقة من خلال منصة إبداع مصر، التي تقوم بفحص طلبات المتقدمين والإعلان عن المرشحين المؤهلين للتنافس على الجائزة، ويتم مقابلة المرشحين من قبل لجنة من الحكام لاختيار المرشحين المؤهلين للمرحلة النهائية في كل فئة، كما يتم الإعلان عن المرشحين المؤهلين للمرحلة النهائية على صفحة إبداع مصر للتصويت العام، وفي النهاية يقوم المرشحون المؤهلون للمرحلة النهائية بعمل عرض تقديمي أمام لجنة من الحكام المتخصصين لاختيار الفائزين. 

للتسجيل في أكبر جائزة لريادة الأعمال والابتكار في مصر اضغط هنا:

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك