البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الدورى الإنجليزى..تشيلسي يهزم بورنموث وأرسنال يقتنص الفوز من وست بروميتش

مباراة تشيلسي أمام
مباراة تشيلسي أمام بورنموث

حقق تشيلسي المتصدر رقما قياسيا على مستوى النادي بالفوز في 12 مباراة متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب 3-صفر على بورنموث بفضل هدفين من بيدرو وآخر من ايدن هازارد ليوسع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه إلى تسع نقاط.

واحتاج بيدرو النشيط 24 دقيقة ليسجل هدفا بفضل تمريرة من سيسك فابريجاس بعد تبادل سريع للكرة بين الثنائي الاسباني وهازارد وويليان ونيمانيا ماتيتش. وسدد بيدرو الكرة من فوق ارتور بوروتش حارس بورنموث.

وأسقط القائد سيمون فرانسيس منافسه هازارد داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 49 ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح تشيلسي سجلها اللاعب البلجيكي محرزا هدفه 50 في الدوري الممتاز.

وأضاف تشيلسي الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد اصطدام تسديدة من بيدرو بأحد المدافعين.

وفى مباراة أخرى إستغل أوليفييه جيرو مشاركته الأولى في التشكيلة الأساسية مع أرسنال هذا الموسم بتسجيل هدف الفوز 1-صفر على وست بروميتش البيون مستغلا عرضية من مسعود أوزيل في الدقيقة 86 ليحقق الفريق أول انتصار في ثلاث مباريات.

وواصل ليستر سيتي حامل اللقب سقوطه الحر نحو معركة الهبوط بخسارته 2-صفر أمام إيفرتون رغم هيمنته على المباراة.

بينما واصل مانشستر يونايتد سجله الخالي من الهزائم للمباراة 11 على التوالي بجميع المسابقات بعدما تفوق بثلاثية دالي بليند والمتألق زلاتان ابراهيموفيتش والبديل هنريخ مخيتاريان ليفوز 3-1 على ضيفه سندرلاند.

وحقق بيرنلي انتصارا على أرضه بهدف دون رد أمام ميدلسبره في أول مواجهة على الاطلاق بين الطرفين في الدوري الانجليزي الممتاز ليرتقي الفائز للمركز 14 في الترتيب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك