البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"غرفة القاهرة" تبحث إقامة معارض دائمة لدعم المواطنين

الغرفة التجارية -
الغرفة التجارية - أرشيفية

قال علي شكري نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية إنه يتم حاليا دراسة إقامة معارض دائمة على غرار معرض أهلا رمضان الذي حقق نجاحا كبيرا وقامت الغرفة بدور كبير في دعم المواطنين بتقديم أسعار خاصة على السلع في ظل زيادة الأسعار الحالية.

وأضاف شكري في بيان اليوم السبت أنه تجري حاليا مباحثات مع مسئولي شركة عمر أفندي سواء من خلال تأجير شركاتها أو الدخول في شراكة بين الطرفين لاتخاذ مقراتها لإقامة معارض طوال الموسم في خطوة مهمة من الغرفة لزيادة دورها الاجتماعي ومساندة المواطنين في ظل الارتفاع الرهيب في أسعار معظم السلع وفي المقابل عدم قدرة المستهلك على شرائها نتيجة تدني الأحوال الاقتصادية له بشكل عام.

ولفت إلى أن الخطوة تأتي بمجهودات الغرفة لأن الغرف التجارية لا تملك معارض دائمة أو أراض مخصصة للمعارض رغم أن فكرة المعارض الدائمة جيدة ومفيدة على المستوى المجتمعي لأنها تقدم السلع بأسعار التكلفة.

وأشار إلى أن مجلس إدارة غرفة القاهرة في مرحلة تفاوض حاليا مع مسئولي عمر أفندي لإقامة هذه المعارض وسيتم إعلان النتائج خلال الفترة القادمة بعد الوصول إلى اتفاق نهائي بين الطرفين.

ونوه شكري بأن الغرفة تهتم بالمواطن خاصة البسيط لأنه بدون مستهلك لا توجد صناعة أو تجارة فهي منظومة مرتبطة ومتكاملة مع بعضها فإن تأثر طرف ينعكس هذا على الآخر ومباشرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك