البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"الوزراء" يناقش مشروع قانون الاستثمار الأحد المقبل

شريف إسماعيل خلال
شريف إسماعيل خلال وصوله لمقر الهيئة العامة للاستثمار

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن مجلس الوزراء سيناقش خلال اجتماع الأحد المقبل مشروع قانون الاستثمار، واستكمال دراسة عدد من الملاحظات الواردة عليه من الجهات المعنية، مشيرا إلى أنه بعد اقراره من مجلس الوزراء سيتم إرساله لمجلس الدولة تمهيدا للعرض على مجلس النواب لاستصدار القانون الخاص به. 

جاء ذلك تصريحات صحفية عقب عودته من حضور افتتاح السيد عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لأعمال تطوير المجمع الطبى للقوات المسلحة بكوبرى القبة فى مرحلته الرابعة.
 
وكان رئيس مجلس الوزراء تعرض لحالة إجهاد أثناء حضوره افتتاح أعمال تطوير المجمع الطبى، وعاد بعدها لمقر الوزارة فى الهيئة العامة للاستثمار، حيث واصل جدول أعماله اليومى وشمل ذلك اجتماعا للجنة الوزارية للعدالة الاجتماعية لاستعراض تقريرا شاملاً بشأن تنقية وتحديث قواعد بيانات منظومة بطاقات التموين.

كما التقى محافظ أسوان الذى عرض تقريرا حول معدلات تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية بمحافظة أسوان، كما عرض تقريرا آخر بشأن المشروعات المقرر افتتاحها فى يناير المقبل وعددها 44 مشروعاً فى مدينة اسوان الجديدة، وحى الصداقة، ونصر النوبة، وكوم أمبو، ودراو، وأدفو، إلى جانب افتتاح مستشفى اسوان العام بعد الانتهاء من اعمال تطويرها، وكذا افتتاح مستشفى نصر النوبة، هذا بالإضافة إلى افتتاح محطتى صرف كيما 1، 2، والفرع الجديد لجامعة أسوان.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك