البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

بريطانيا تدعم المشاريع الناشئة في مصر بمليون إسترليني لمدة ثلاث سنوات

جون كاسن السفير البريطاني
جون كاسن السفير البريطاني

قال السفير البريطاني جون كاسن، إن المملكة المتحدة ملتزمة بتقديم  مليون جنيه إسترليني لمدة ثلاث سنوات من 2017 إلى 2020 لدعم المشاريع القائمة في مصر.
 
وأضاف "كاسن"، خلال كلمته في قمة RISEUP أن هذا الدعم يظهر الثقة في المشاريع الناشئة النابضة بالحياة في مصر وكذلك في المشاريع القائمة التي تعمل على مواجهة التحديات المجتمعية.

وتابع: ستقوم قنوات التمويل في المملكة المتحدة بدعوة رجال الأعمال إلى طرح مقترحاتهم التي يستطيعون من خلالها إثبات أن أفكارهم مجدية تجاريا بالإضافة إلى أنها ستعود بالنفع الكبير على المجتمع، ومن أمثلة الآثار الاجتماعية أنها من شأنها أن تساعد على استحداث الوظائف الملائمة، منح المزيد من الفرص الوظيفية للنساء، دعم المناطق المحرومة "أو النائية"، أو تحسين سبل الوصول إلى أو إيصال الخدمات العامة "وبخاصة الخدمات التعليمية والصحية" إلى تلك المناطق. وستتم عملية الاختيار النهائي في شكل مسابقة يتم اختيار الفائزين فيها من قبل فريق مستقل من الخبراء.
 
وداع السفير البريطاني جميع المنظمات الناشئة بأن تُسَخِّر نفس القدر من الطاقة لحل التحديات الاجتماعية التي تواجهها مصر كتلك التي يسخرونها للسعي وراء تحقيق أحلامهم التجارية.
 


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك