البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

الزاهد: تأهيل الكوارد البشرية ركيزة أساسية لتحقيق التنمية المستدامة

منير الزاهد - رئيس
منير الزاهد - رئيس بنك القاهرة

انتهج بنك القاهرة خطوات عمل جديدة في مجال العمل المجتمعي نحو تحقيق التنمية المستدامة من خلال التعاون مع جامعة النيل الأهلية في مجال مساندة قطاع التعليم وتنمية مهارات الشباب، ذلك القطاع الحيوي الذي يستحوذ على اهتمام البنك باعتباره أحد الركائز الأساسية للنهوض بالمجتمع.

ويوضح منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي حرص البنك على المشاركة في تلك المبادرات نظراً لدورها الحيوي في الارتقاء بالكوادر البشرية وتأهيلها في شتى مجالات المعرفة بما يسهم في دفع قاطرة التقدم، مشيرا إلى أهمية توجيه المساندة اللازمة لصالح قطاع التعليم وتنمية مهارات الشباب باعتبارهم بناة المستقبل. 

وأضاف الزاهد أن المبادرة تشمل رعاية مجموعة من الطلاب المتميزين في مرحلة البكالوريوس من خلال تقديم الدعم المادي لهم للاستفادة من "منحة بنك القاهرة" داخل تخصصات إدارة الأعمال والهندسة والحاسبات والتى تم تحديدها عن طريق عقد اجتماع تنسيقي بين مسئولي البنك والأطراف المعنية بجامعة النيل، لاختيار التخصصات التي تتوافق مع احتياجات سوق العمل.

تأتي الاتفاقية استكمالاً لخطى البنك فى مجال التعليم وتنمية مهارات الشباب، حيث سبق وشارك البنك فى رعاية الطلاب المتفوقين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وسداد المصروفات الدراسية عن مجموعة من طلاب الجامعات غير القادرين.

وامتدت المساهمات الإيجابية للشباب لتشمل الإستمرار فى رعاية ذوى القدرات الخاصة من خلال توفير دراجات بخارية تساعدهم على الانتقال داخل محافظة الوادي الجديد نظراً لطبيعة المحافظة وتباعد المسافات بين مراكزها، ويواصل بنك القاهرة القيام بدوره المتميز في دعم مبادرات المسئولية الإجتماعية داخل مختلف القطاعات بما يسهم فى مراعاة البعد المجتمعى ودفع قاطرة التنمية. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك