البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يشارك في الجنازة الرسمية لشهداء "الكنيسة البطرسية"

السيسي يشارك في الجنازة
السيسي يشارك في الجنازة الرسمية لشهداء "الكنيسة البطرسية"

ذكرت قناة "أون تي في لايف"، في خبر منذ قليل، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يشارك، بعد قليل، في الجنازة الرسمية، التى ستقام بمدينة نصر، اليوم لشهداء حادث الكنيسة البطرسية الإرهابي، الذي وقع أمس الأحد، ومن المقرر أن يحضر الجنازة البابا تواضروس، وكبار رجال الدولة.
 
كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقد صباح اليوم اجتماعا حضره المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقى صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بالإضافة إلى مدير إدارة المخابرات الحربية والاستطلاع، ورئيس هيئة الأمن القومي، ورئيس جهاز الأمن الوطني، وذلك لمتابعة الموقف الأمني في ضوء الحادث الإرهابي الغاشم الذي استهدف أمس الكنيسة البطرسية بالعباسية.
 
وقال السفير علاء يوسف المُتحدث باِسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس تلقى خلال الاجتماع تقريرا بشأن ملابسات الحادث الإرهابي، وما توصلت إليه الأجهزة الأمنية من أدلة من واقع معاينة موقع الحادث، وما تقوم به من جهود في سبيل الوصول إلى مرتكبيه. 
 
وأكد  الرئيس في هذا الإطار، ضرورة مضاعفة الجهود من أجل سرعة القبض على مرتكبي الحادث وتقديمهم إلى العدالة في أسرع وقت، مؤكدا أن الدولة عازمة على القصاص لضحايا هذا الحادث من المصريين الأبرياء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك