البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

الاثنين.. مؤتمر عن "مستقبل التنمية العمرانية" برعاية وزير الاسكان

مصطفى مدبولي - وزير
مصطفى مدبولي - وزير الإسكان

يعقد مؤتمر عقاري موسع بعد غد الاثنين بعنوان مستقبل التنمية العمرانية.. مصر 2020 تحت رعاية وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وبمشاركة نخبة من كبار المطورين العقاريين بالسوق المصرى والمسئولين من جهات حكومية.

وقال المهندس طارق شكرى رئيس مجلس إدارة غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات ان المؤتمر الأول للغرفة يأتي ضمن مجموعة من الفعاليات التي تعد الغرفة لعقدها خلال الفترة المقبلة بهدف التواصل المباشر مع الوزارات والهيئات المرتبطة بالقطاع العقاري لعرض التحديات التي تواجه السوق ورؤية الغرفة لوضع حلول لها إلى جانب التعرف على خطط هذه الجهات لطروحات الأراضي والفرص الاستثمارية للترويج لها.

وأضاف أنه ستعرض خلال المؤتمر مجموعة من المبادرات التي قامت الغرفة بدراستها والنتائج التي توصلت اليها ومدى مساهمتها في تنمية القطاع. مشيدا بتعاون ودعم الدكتور مصطفى مدبولي وزير الاسكان لأهداف الغرفة فى خلق مناخ استثماري جاذب للقطاع العقارى ورعايته للمؤتمر الأول للغرفة إلى جانب استجابته السريعة للمبادرات التى قدمتها الغرفة خلال اللقاء الأول الذى جمع الوزير مؤخرا مع أعضاء مجلس الادارة واتخذ الوزير قرارات بشأنها.

ووقع الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والمهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية، مؤخرا بروتوكول تعاون، بين الوزارة والغرفة، وذلك خلال لقاء الوزير بأعضاء غرفة التطوير العقارى، بحضور قيادات الوزارة بهدف التنسيق المشترك لحل جميع المشكلات المرتبطة بقطاع التطوير العقاري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك