البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"العربي الأفريقي" يرفع العائد على حساب التوفير "جولدن" لـ13%

البنك العربى الأفريقى
البنك العربى الأفريقى - أرشيفية

رفع البنك العربي الأفريقي الدولى سعر الفائدة على حساب التوفير "جولدن" بالجنيه المصري والعملات الأجنبية "دولار أمريكي، جنيه إسترليني، يورو" ليصل إلى 13% سنويًّا على الجنيه المصري.

وبذلك يصبح حساب التوفير "جولدن" الأعلى عائدًا بالسوق المصرفية المصرية وأفضل وسيلة للادخار الآمن للعملاء. 

فى هذا الصدد قال عمر خطاب، رئيس قطاع الاستثمار والخزانة بالبنك: ”إن اختيار الوعاء الادخاري المناسب للاحتياجات الشخصية من أهم القرارات التي يجب أن تُتخذ لضمان التوازن بين توفير السيولة النقدية والعائد المُجزي". 

وأضاف: "لحساب التوفير جولدن العديد من الخصائص المميزة التي تتوافق مع احتياجات العملاء، ومنها إتاحة حرية اختيار العميل دورية صرف العائد ما بين شهريّ ورُبع سنوي ونصف سنوي وسنوي".

ولحساب توفير "جولدن" العديد من المميزات الأخرى، منها تطبيق سعر الفائدة على المبالغ التي تفوق الحد الأدنى لفتح الحساب وهو 4000 جنيه مصري مع عدم ارتباط تطبيقها بنظام الشرائح، إلى جانب سهولة التعامل الفوري على المدخرات على مدار اليوم عن طريق استخدام البطاقات المدينة "فيزا/ ماستر كارد" بإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات الائتمان بضمان الحساب، مع الاستعلام عن كشف الحساب مجانًا باستخدام الخدمات المصرفية المباشرة، سواء من خلال شبكات الإنترنت أو خدمة الهاتف المصرفي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك