البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الأهلي والمقاصة في أقوى مباريات اليوم

الأهلي والمقاصة -
الأهلي والمقاصة - أرشيفية

تتواصل اليوم الأحد مباريات الجولة الـ 13 لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، بإقامة 4 مباريات ففي الثالثة إلا الربع بلقائي إنبي مع بتروجت في ملعب بتروسبورت والشرقية مع الإنتاج الحربي في ملعب استاد بنها.

وفي الخامسة مساءً مواجهة مهمة بين المصري مع أسوان في ملعب حرس الحدود بالإسكندرية، وختام لقاءات اليوم تجمع بين قمة الأسبوع بمواجهة مصر للمقاصة مع الأهلي في الثامنة مساءً على ملعب السلام.

وتختتم الجولة غدا الاثنين بمواجهات تبدأ في الثالثة إلا الربع بين المقاولون العرب مع طنطا في ملعب استاد المقاولون العرب والإسماعيلي مع وادي دجلة على ملعب استاد الإسماعيلية، وفي السابعة والنصف مساءً مباراة النصر للتعدين مع طلائع الجيش على ملعب استاد أسوان.

ويواجه الأهلي المتصدر فريق المقاصة الثاني في مباراة منتظرة بين الفريقين.

ويبدأ حامل اللقب اليوم سلسلة مباريات صعبة تبدأ بمواجهة المقاصة الليلة ثم سموحة الخميس المقبل ثم إنبي والمصري وأخيرا لقاء القمة أمام الزمالك فى الجولة 17، وهي مباريات من العيار الثقيل.

وأعلن حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي، قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة مصر المقاصة، بعد ان اختتم استعداداته للمباراة عصر امس السبت، وضمت 21 لاعبا هم: شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي في حراسة المرمي.

محمد هاني وأحمد فتحي وعلي معلول وحسين السيد وسعد الدين سمير ومحمد نجيب وأحمد حجازي في خط الدفاع.

حسام عاشور وأكرم توفيق وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وكريم نيدفيد وميدو جابر في خط الوسط.

وفي الهجوم: جونيور أجايي وعمرو جمال ومروان محسن وعماد متعب.

ويغيب عن القائمة حسام غالى وعمرو السولية أهم أوراق وسط ملعب الاهلي

ويتصدر الأهلى البطولة برصيد 32 نقطة ويأتى المقاصة فى الوصافة برصيد 28 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام الزمالك،

ومن المقرر أن يدير مباراة الأهلي ومصر المقاصة الحكم إبراهيم نور الدين ويعاونه كلا من سمير جمال وهاني عبد الفتاح, ورمضان محمود حكما رابعا.

إنبى وبتروجت، ويبلغ رصيد إنبي 11 نقطة في المركز الـ 13، بينما يبلغ رصيد بتروجت 23 نقطة فى المركز الرابع، وعاد طارق العشرى لقيادة إنبى بعد أن قاد مباراتين من قبل خسر من الداخلية وتعادل مع أسوان .

ويدير محمد سلامة "ميدو" مباراة إنبي مع بتروجيت ويعاونه كلا من هاني مطر وأحمد عطية, ومجدي متولي حكما رابعا.

وهناك مباراة أخرى تجمع الشرقية مع الإنتاج الحربى فى لقاء صعب للفريقين ، فالشرقية تحت قيادة علاء عبد العال يملكون 7 نقاط فى المركز 16 بينما يملك الإنتاج تحت قيادة شوقى غريب 12 نقطة فى المركز 12، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز

ويحكم لقاء الشرقية أمام الإنتاج الحربي طارق سامي ويعاونه كلا من رمضان هنداوي وعلاء عبد الباسط, وحسين إسماعيل حكما رابعا.

أما المباراة الاخيرة اليوم تجمع بين المصرى وأسوان، ولدى المصري 22 نقطة فى المركز الخامس بينما أسوان مازال يتعثر من بداية الموسم ولديه 6 نقاط فقط فى المركز الـ 17 قبل الأخير، وهو مرشح للدخول دائرة الهابطين

ويدير أحمد الغندور مواجهة المصري وأسوان ويعاونه كلا من إسلام أبوالعز وخالد زكي، وعلي طلبة حكما رابعا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك