البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"أورنچ مصر" تقدم سرعات فائقة لـخدمات الجيل الرابع

اورنچ  مصرخلال مشاركتها
اورنچ مصرخلال مشاركتها في معرض القاهرة الدولي للاتصالات

أعلنت شركة أورنچ  مصر عن مشاركتها في الدورة العشرين لمعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2016 كموفر لخدمات الإنترنت والـ Wi-Fi.

وتم إطلاق تجربة حية لخدمات الجيل الرابع 4G في جناح أورنچ، بحضورعدد كبير من الزائرين، ووصلت سرعة التجارب إلى سرعات عالية فاقت الـ 100 ميجابت/ثانية في مناخ محكوم داخل المعرض.

يذكر أنه باستخدام الترددات الحالية ستصل السرعات إلى ما يقارب 30 ميجابت/ثانية وعند الحصول على ترددات الرخصة ستتضاعف هذه السرعات.

وأعلنت الشركة عن الخدمات الجديدة والهاتف الذكي Tecno N9 الذي يحمل علامة أورنچ التجارية في السوق المصري بأسعار في متناول الجميع، ويعمل هذا الهاتف بشريحتين ويدعم خدمات الـ 4G بسعر 1199 جنيها مصريا فقط وبمواصفات تتيح للعملاء الاستمتاع بتجربة مميزة مع الـ 4G.

وتقدم أورنچ مجموعة كبيرة من الأجهزة لتلبية احتياجات العملاء اليومية ومساعدتهم على الاستمتاع بتجربة متميزة مع خدمة الـ 4G منها Orange Airbox e5577k  4G Mi-Fi، وأجهزة الـ USB Modem الجديدة التي تدعم خدمات الـ 4G وهي من أكثر الوسائل المتوفرة بالإضافة إلى أجهزة الرواتر الذي يدعم الجيل الرابع، وتطبيق المحمول My Orange الذي يقدم للعملاء مع كل ما يحتاجونه لإدارة الحساب، الخدمات، والاشتراكات، ونقاط برنامج الولاء وأيضا طرق الدفع، وتطبيق المحمول My Network الذي يعمل على نظام أندرويد ويتيح لعملاء أورنچ أو عملاء الشبكات الأخرى ميزة التسجيل مرة واحدة تلقائيا دون الحاجة للتسجيل كل مرة عند الاتصال بالـ Wi-Fi مع إخطار العملاء مسبقا بأماكن خدمات الإنترنت العامة والخاصة القريبة والمفضلة لهم.

 كما يقدم التطبيق خريطة للتحقق من الأماكن القريبة التى تتيح خدمات الـ Wi-Fi من أورنچ حتى إذا كان الجهاز مغلقا، وقريبا سيكون للعملاء أيضا ميزة اختيار أفضل شبكة من بين 3G/4G أوالـ  Wi-Fi.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك