البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الأرصاد": تعرض البلاد لطقس غير مستقر بدءا من الثلاثاء وحتى الجمعة

الطقس - صورة ارشيفية
الطقس - صورة ارشيفية

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية تعرض البلاد اعتبارا من مساء بعد غد الثلاثاء لطقس غير مستقر تبلغ ذروته يومي الخميس والجمعة 1 و2 ديسمبر2016، مشددين على كل المحافظين بالمحافظات المعنية بتوقعات حدوث سوء الأحوال الجوية فيها، باتخاذ جميع التدابير اللازمة للحد من الآثار السلبية الناجمة عن سقوط الأمطار الغزيرة فيها.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم أنحاء الجمهورية يصاحبها سقوط للأمطار الغزيرة والرعدية على السواحل الشمالية للبلاد المطلة على البحر المتوسط وعلى محافظات الوجه البحرى والقاهرة حتى سيناء وأمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة على محافظات شمال الصعيد.

وأضاف عبدالعال أنه يصاحب كل ذلك انخفاض في درجات الحرارة ونشاط للرياح والتي تزيد من الإحساس ببرودة الطقس وإلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط، وما زال التحذير من الشبورة الكثيفة في الصباح الباكر على معظم الطرق يومي الاثنين والثلاثاء القادمين.

يذكر أنه سوف يتم تأكيد هذا البيان بشكل يومي منتظم من خلال النشرات الجوية التى تقوم الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بإذاعتها من خلال جميع وسائل الإعلام المقروء والمسموع والمرئي، ويمكن الاتصال بالهيئة للاستفسار عن حالة الطقس المتوقعة على مدار ال 24 ساعة على التليفون 24646721.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك