البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

أورنچ مصر تستعرض خدمات الجيل الرابع الجديدة فى "كايرو أى سى تى 2016"

جان مارك هاريون الرئيس
جان مارك هاريون الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر

أعلنت شركة اورنچ  مصر عن مشاركتها فى الدورة العشرين لمعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2016 كموفر لخدمات الانترنت والـ Wi-Fi .

وقال جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لشركة  اورنچ  مصرأن الشركة سعيدة بالمشاركة فى Cairo ICT 2016 ، الذى يعد من أهم الأحداث الهامة والمحورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا" .

وأضاف مارك هاريون فى - بيان صحفى - أن اورنچ  مصر تعد أول شركة محمول تحصل على رخصة تقديم خدمات الجيل الرابع الـ4G كما أطلقت حملة " 4G لكل الناس"، ونفتخر بأن نقدم لعملائنا اخر ما وصلنا له من ابتكارات وخدمات ومحتوي ليستمتعوا بكل ذلك مع اسرع شبكة 4G".

وأَشارالرئيس التنفيذي لشركة  اورنچ  مصر الى أن عملاء الشركة  سيتمتعون بإنترنت أسرع ،ألعاب انترنت أسرع وبث مباشر أسرع بدون انقطاع وبجودة عالية، وأضاف "عندما نتسلم رسمياً ترددات الجيل الرابع ، ستصل سرعة شبكة اورنچ الي عشر أضعاف ما كانت عليه مقارنة بسرعات الجيل الثالث الـ3G".

وعلق أشرف حليم،  نائب رئيس شركة  اورنچ  مصر للقطاع التجاري أن اورنچ  تحرض على المشاركة بقوة في الدورة العشرين من معرض Cairo ICT 2016 بعرض خدماتها المميزة التي توفرها لعملائها، خطتنا في  اورنچ  أن نسعى دائما لتوفير خدمات جديدة وتطبيقات أفضل لتوفير حياة أسهل وأكثر متعة للعملاء".

وأضاف حليم أنه مع سرعة الجيل الرابع الـ 4G المميزة ستوفر اورنچ هذا العام نطاق اوسع وأشمل من الحلول والخدمات مثل خدمة استبدال شريحة الـ SIM مجاناً لتجربة خدمات الجيل الرابع الـ4G ، وسنتيح ايضاً للعملاء تجربة عدد من الخدمات والحلول والمحتوى والألعاب بدقة عالية وسرعة فائقة ".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك