البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء: لا صحة لرفع الدعم لمن يزيد راتبه على 1500 جنيه

رئيس الوزراء يدلى
رئيس الوزراء يدلى بتصريحات صحفية - ارشيفية

قال المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، إنه ما يجري حاليا من إجراءات لتنقية بطاقات التموين يتعلق بتنقية الأسماء المسجلة وحذف حالات الوفيات والمسافرين للخارج أو الأسماء التي قد تكون سجلت بالخطأ أو مكررة، مؤكدا  أنه لا صحة نهائيا لما تردد عن تحديد حجم راتب 1500 جنيه حد أقصى لمن يستحق الدعم .

وحول أحداث النوبة، أوضح رئيس الوزراء في تصريحات صحفية، أنه  لا داعي للقلق، مؤكدا أن الحكومة قررت بأن الأولوية لأهالي النوبة أيا كانت تبعية الأراضي محل الأزمة ولا يوجد ما يستوجب استمرار الأزمة خاصة وأن الحكومة تعمل بأقصى طاقتها لاستكمال المشروعات التنموية لأهالي النوبة وخصصت 270 مليون جنيه كاعتماد إضافي تأكيدا على هذا . 

وحول أزمة مشروع قانون الجمعيات الأهلية أكد رئيس الوزراء أن مجلس النواب له حقوق دستورية تسمح له بوضع ضوابط مناسبة لمشروعات القوانين وقدمنا كحكومة ملاحظاتنا لمجلس النواب ، موضحا أن مجلس النواب يدرس حاليا وجهات النظر المخالفة في هذا التشريع وهو صاحب الحق الدستوري والشرعي في إصدار القوانين . 

وأكد على أن الحكومة تعمل بأقصى جهدها لضمان توفير الأدوية وتتخذ إجراءات في هذا الشأن والشركات المنتجة ملتزمة بتوفير المنتجات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك