البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الزمالك والإسماعيلي في أقوى مباريات اليوم.. و4 مواجهات أخرى بالدوري

الزمالك والاسماعيلي
الزمالك والاسماعيلي - أرشيفية

تقام اليوم الثلاثاء أربع مباريات في إطار الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم والتى انطلقت بالأمس من خلال ثلاث مباريات.

وتبدأ المباريات فى الثالثة إلا الربع بمباراتى الداخلية مع سموحة على ملعب كلية الشرطة، ووادى دجلة مع إنبى فى استاد القاهرة، وفى الخامسة مواجهة بين المقاولون العرب مع المصرى على ملعب استاد برج العرب وتختتم مباريات اليوم بمباراة القمة لهذا الأسبوع بين الإسماعيلى والزمالك فى الثامنة مساء على ملعب استاد الإسماعيلية.

بينما تختتم مباريات الجولة غداً بمباراتى طنطا مع الإنتاج الحربى والأهلى مع طلائع الجيش فى السابعة مساءً.

مباراة القمة بين الإسماعيلى والزمالك، حيث يحتل الإسماعيلى المركز العاشر برصيد 12 نقطة، وأهدر كثيرا من النقاط ، بينما الزمالك سادس الترتيب العام برصيد 13 نقطة وله 4 مباريات مؤجلة، لذا يسعى الاسماعيلي والزمالك للفوز بالمباراة والتقدم في جدول الترتيب.

وأعلن الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة أشرف خضر قائمة فريقه لمواجهة الزمالك، وتشهد القائمة عودة محمد أبو المجد "بوشا" وخالد عيد.

وضمت القائمة 20 لاعبا وهم "محمد عواد ومحمد مجدي في حراسة المرمى، وبوشا, وباهر المحمدي وسامح عبد الفضيل وشريف حازم ومحمد عادل جمعة وبهاء مجدي في خط الدفاع, وحسني عبد ربه ومحمد فتحي وعماد حمدي ومحمود عبد العزيز وعمر الوحش وعمورى عبد الفتاح وإبراهيم حسن وتوريك جبرين وخالد عيد في خط الوسط، ووليد عطية وشكري نجيب وأحمد الصعيدي فى خط الهجوم".

بينما أعلن محمد صلاح المدير الفني لفريق الزمالك عن قائمة الفريق لمباراة الإسماعيلي، وضمت القائمة "حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم جنش وعمر صلاح, خط الدفاع: أسامة إبراهيم ومحمد ناصف وحسني فتحي وأحمد دويدار محمود حمدي وشوقي السعيد, وخط الوسط: طارق حامد وإبراهيم صلاح ودونجا وأيمن حفني وشيكابالا ومعروف يوسف وأحمد رفعت وصلاح ريكو, وخط الهجوم: أحمد جعفر وستانلي ومايوكا".

فيما استبعد المدير الفني، إسلام جمال ورمزي خالد ومحمد إبراهيم وعلي جبر ومحمد مسعد وعلي فتحي ومصطفى فتحي وباسم مرسي.

ويحكم لقاء الاسماعيلي والزمالك: محمد فاروق ويساعده أحمد توفيق طلب وتحسين أبوالسادات، ومحمد أبوخاطر حكماً رابعاً.

مباراة الداخلية وسموحة، حيث يحتل الداخلية فى المركز الـ14 بست نقاط فقط، وسموحة الذى كان أفضل فرق الدورى فى أسابيعه الأولى تراجع للمركز الرابع برصيد 18 نقطة.

ورغم إقامة اللقاء على ملعب الداخلية فإن فوزه على سموحة أمر صعب خاصة فى ظل رغبة ابناء الإسكندرية في مزاحمة القمة من جديد.

ويدير مباراة الداخلية وسموحة: أحمد العدوي ويعاونه مصطفى حسين وأحمد الكيال، واحمد صلاح حكماً رابعاً.

ويخوض وادى دجلة مباراة مع إنبى، فى مواجهة متكافئة فدجلة لديه 12 نقطة فى المركز الـ11 بينما أنبى 10 نقاط فى المركز الـ12، والفوز يمنح أيا منهما دفعة مهمة للأمام.

وبعد تعادل دجلة في المباراة الأخيرة مع سموحة، يسعى دجلة لاستغلال عامل الارض بتحقيق الفوز , فضلا عن عودة حارسه الحضري لمستواه العالي .

بينما خسر أنبى من المقاولون فى الجولة الماضية، لديه حافز التعويض.

ويحكم مباراة دجلة وإنبي: شريف رشوان ويعاونه محمد علي ومحمد فاروق، ومحمد علاء هاشم حكماً رابعاً.

أخر لقاءات اليوم بين المقاولون والمصري، ويتساوى كل منهما فى عدد النقاط برصيد 13 نقطة لكن المصرى يتقدم فى المركز السابع بفارق الأهداف عن المقاولون التاسع.

وفريق المصرى أصبح لاعبوه غير قادرين على مجاراة منافسيهم، أما المقاولون فقد تطور وتحسن ونتائجه هذا الموسم، ويسعى لتحقيق الفوز.

ويدير مباراة المقاولون والمصري: عوض سعفان ويعاونه يوسف البساطي ومحمد السيد، وسيد حودة حكماً رابعاً.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك