البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

بدءًا من الغد.. الجامعة العمالية تقبل أوراق 5 آلاف طالب بحد أدنى 55%

الجامعة العمالية
الجامعة العمالية - صورة أرشيفية

أعلن عبدالفتاح إبراهيم القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الجامعة العمالية، موافقة المجلس الأعلى للجامعات فى اجتماعه الأخير، على قبول 5 الآف طالب بمختلف فروع الجامعة فى المحافظات، بحد أدنى 55 %.

وأكد فى بيان اليوم السبت، أن الجامعة ستبدأ تلقى أوراق القبول للطلاب ابتداء من غد الأحد، ولمدة أسبوعين، بمختلف فروعها فى القاهرة وبقية المحافظات، من طلاب الثانوية الفنية الزراعية والتجارية والصناعية وطلاب الفندقة.

وأوضح أن موافقة المجلس الأعلى للجامعات يأتى عقب خطة تطوير الجامعة التى عكفت على تجهيزها الجامعة من خلال الاستعانة بالخبراء والمختصين فى مجال التعليم الأكاديمى ومن خلال زيارات يومية على مدار 5 شهور متواصلة لفروع الجامعة للتعرف على المشاكل التى تواجهها وحلها.

وأضاف أن الجامعة العمالية، بفروعها المنتشرة فى المحافظات قادرة تحقيق رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى إخراج شباب لديهم الدراية والتدريب الكافى بمتطلبات سوق العمل والذى يشتكى مؤخرا من ندرة العمالة الفنية.

وطالب عبدالفتاح إبراهيم، رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ومجلس النواب، بتنظيم زيارات ميدانية للجامعة للتعرف على طبيعة الدراسة الت تنتهجها، وتقديم الدعم العينى لها من خلال إلزام الوزرات بفتح مراكز التدريب التابعة لها لتدريب الطلاب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك