البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

تعرف على أسعار الحديد فى السوق المحلية

حديد التسليح - صورة
حديد التسليح - صورة ارشيفية

أعلنت مصانع حديد التسليح، اليوم الثلاثاء، عن قائمة أسعارها الجديدة للعمل بها خلال الأيام المقبلة، بعد موجة من التقلبات شهدتها الأسعار خلال الأخيرة، تأثرا بالتغيرات التي طرأت على أسعار صرف الدولار في أعقاب قرار البنك المركزي بتحرير الدولار.

وكانت مجموعة حديد عز أعلنت أمس عن خفض أسعارها بقيمة 810 جنيه لتسجل 8390 جنيه للطن تسليم المصنع، وتبعتها باقى المصانع العاملة بالقطاع لتعلن عن خفض أسعارها بمعدلات متفاوتة.

وأعلنت مجموعة بيشاي عن أسعارها الجديدة مسجلة 8400 جنيه للطن تسليم المصنع، مستمرة فى إرتفاعها عن أسعار "عز" للشهر الثاني على التوالي، وأعلنت مجموعة "صلب مصر" التى تضم "السويس للصلب" و"آل عطية" و "العتال"، أسعارها الجديدة مسجلة 8350 جنيه للطن تسليم المصنع.

وسجلت أسعار "المراكبي" و "العشري" 8300 جنيه للطن تسليم المصنع على حد سواء، فيما سجل سعر "حديد عياد" 8200 جنيه للطن تسليم المصنع.

وأعلنت مجموعة "الجيوشي للصلب"، عن أسعارها الجديدة مسجلة 8100 جنيه للطن تسليم المصنع، وسجل "حديد سرحان" 8050 جنيه للطن تسليم المصنع، وهى ذات الأسعار التى أعلنتها "طنطا للصلب" و"المنوفية للصلب" و"حديد عنتر".

وشهدت الأسابيع الأخيرة تخبطاً شديداً داخل كافة المصانع فى إعلان أسعارها لبيع حديد التسليح، لعدم القدرة على تحديد وحساب التكلفة الإنتاجية، وهو مادفع عدد من المصانع لإعلان أسعارها خلال الأيام الأخيرة متجاوزة حاجة الـ 9 الآف جنيه للطن تسليم المصنع،علماً بأن كافة المصانع أعلنت طواعية مع بداية شهر نوفمبر الجاري تراجعها عن الزيادة التى كانت قد قررتها بقيمة 1200 جنيه للطن وذلك إستجابة للتراجع الواضح فى أسعار صرف الدولار فى ذلك الحين وتسجيله مستويات متدنية مقارنة بأسعارها خلال الأشهر الأخيرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك