البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير الخارجية يتوجه إلى بيروت لتأكيد دعم مصر للدولة اللبنانية

سامح شكري - وزير
سامح شكري - وزير الخارجية

يتوجه سامح شكري وزير الخارجية اليوم الثلاثاء إلى العاصمة اللبنانية بيروت في زيارة تستهدف التأكيد على دعم مصر للدولة اللبنانية ومؤسساتها وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، حسبما أكد المستشار أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية.

وأضاف أبو زيد، في تصريح، أنه من المقرر أن يلتقي وزير الخارجية مع كل من العماد ميشيل عون الرئيس اللبناني ورئيس الوزراء المكلف سعد الحريري لتسليمهما رسالتين من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وذكر المتحدث باسم الخارجية أن الزيارة ستشمل أيضا مقابلات مع عدد من أهم وأبرز القيادات السياسية اللبنانية وفي مقدمتهم رئيس وزراء حكومة تسيير الأعمال تمام سلام ووزير الخارجية جبران باسيل ورئيس مجلس النواب نبيه بري بالإضافة إلى عدد من رؤساء الأحزاب والتيارات السياسية اللبنانية.

كما سيتم خلال اللقاءات تناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين على مختلف الأصعدة، بالإضافة إلى أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، فضلا عن تطورات الوضع الداخلي اللبناني بعد انتهاء أزمة الفراغ الرئاسي, مع التأكيد على وقوف مصر إلى جوار الأشقاء اللبنانيين في جهودهم لاستكمال تشكيل الحكومة بما يسمح بانتظام العمل في مؤسسات الدولة اللبنانية ويحقق مصالح الشعب اللبناني الشقيق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك