البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر للطيران تسير رحلة جديدة بين مدريد والأقصر ديسمبر المقبل

مصر للطيران - صورة
مصر للطيران - صورة أرشيفية

قال صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر الطيران، إن شركة مصر للطيران قررت تشغيل رحلة أسبوعيا بين العاصمة الإسبانية مدريد ومدينة الأقصر عبر مطار القاهرة الدولي خلال الموسم الشتوي الحالي، وذلك من خلال رحلتها رقم MS754 القادمة من مدريد.

وأوضح مسلم"، في تصري له اليوم، أن ذلك يأتي في إطار حرص الشركة الوطنية على عودة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر كونها أحد أهم مصادر الدخل القومي، وجذب المزيد من الزائرين والسائحين للاستمتاع بمدن مصر السياحية وعلى رأسهم مدينة الأقصر والتى حظت بلقب عاصمة السياحة العالمية لعام 2016، وفقاً لمنظمة السياحة العالمية.

وأضاف أنه من المقرر أن تبدأ أولى رحلات مصر للطيران من مدريد إلى الأقصر يوم الإثنين الموافق 5 ديسمبر القادم من خلال طراز البوينج B737-800 الذي يتسع لـ ١٤٤ راكبا بواقع ١٢٠مقعدا للدرجة السياحية و٢٤ مقعدا لدرجة رجال الأعمال حيث تقلع أولى الرحلات في الساعة 14:50 عصرا لتصل إلى مطار الأقصر في الساعة 20:55 مساءً، حيث تتزامن هذه الفتره مع إجازة منتصف العام ورأس السنة الميلادية وأعياد الكريسماس.

وأكد حرص الشركة خلال الفترة الماضية على استعادة تشغيل الشبكة بكامل طاقاتها وذلك اهتماما من مصر للطيران بدعم الحركة السياحية بما يتوافق مع سياسة العرض والطلب، وفي هذا الصدد تم إعادة تشغيل الرحلات الجوية بين الأقصر ولندن في مطلع أكتوبر الماضي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك