البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يستقبل صاحبة "عربة البضائع" ويمنحها شقة وسيارة نقل (صور)

السيسي خلال لقائه
السيسي خلال لقائه صاحبة عربة البضائع

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد منى السيد إبراهيم بدر صاحبة صورة جر عربة البضائع بالإسكندرية، حيث أعرب الرئيس عن سعادته بالالتقاء بها بعدما شاهد بإعجاب شديد كفاحها وإصرارها على تحقيق واقع أفضل لها ولأسرتها.

وأكد الرئيس السيسي خلال اللقاء أن مني بدر تُعد نموذجا مُشرفا لجميع شباب مصر، وقدوة عظيمة لجميع المصريين في ضوء إعلائها لقيم العمل والعطاء والصبر.

ووجه الرئيس لها الدعوة للمشاركة في المؤتمر الوطني القادم للشباب حتى يتسنى للجميع التعرف على تجربتها التي تتميز بالجدية والالتزام والمثابرة، والاستفادة ما توفره من مثال مُشرف لشباب مصر الحريص على بذل أقصي الجهود من أجل تغيير الواقع إلى مستقبل أكثر إشراقا.

من جانبها، عبرت منى بدر عن تقديرها البالغ لاهتمام الرئيس بالالتقاء بها، مؤكدةً أنها تعمل كل ما في وسعها من أجل توفير الحد الأدنى من متطلبات الحياة لها ولأسرتها.

وأشارت إلى أهمية قيام الشباب بالعمل بأقصى طاقاته وبذل الجهد من أجل توفير احتياجاته.

وذكر السفير علاء يوسف أن الرئيس ناقش خلال اللقاء معها ما يُمكن توفيره لها من احتياجات بهدف تحسين ظروفها المعيشية، حيث أشار الرئيس إلى قيام وزارة الإسكان بتوفير شقة مجهزة بكامل الأثاث لها ولأسرتها، وتوفير سيارة نقل بضائع لها لتقودها بدلاً من جر عربة البضائع.

كما تكفل الرئيس بتحّمل مصاريف تأثيث شقة نجل شقيقها حتى يمكنه الزواج.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك