البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

مقدمة برامج بـ"العقارية": الدكتور سمير رضوان أهان فريق العمل بمؤتمر"أخبار اليوم"..والأخير يرد

رانيا الشامى أثناء
رانيا الشامى أثناء فعاليات مؤتمر 150عاماً من الحياة النيابية

قالت رانيا الشامى مقدمة البرامج بقناة "العقارية" أنه أثناء قيامها بتغطية وقائع وفعاليات مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادى ، مساء اليوم ، قام الدكتور سمير رضوان وزير المالية الأسبق فى حكومة عصام شرف بتوجيه إهانة لشخصها، رافضا الإدلاء بحديث إلى القناة ، على الرغم من موافقته مع فريق الأعداد على ذلك مسبقا.

وأضافت الشامى مقدمة برنامج "كاميرا العقارية" أنها توجهت الى وزير المالية الأسبق، لبدء الإدلاء بحديثه، على هامش فعاليات المؤتمر ، إلا أنها فوجئت بتوجيه إهانات لها و للقناة ، وأنها ليست على القدر أو الشهرة الكافية للتسجيل معه .

ونوهت الشامى أنها تأكدت من فريق الإعداد بموافقته على الإدلاء بالحديث ، إلا أنها لا تعرف السبب الكافى الذى جعله يفعل ذلك أمام جمع غفير من الحضور .

من جهته قال الدكتور سمير رضوان أن لا يعرف مقدمه البرنامج فعليا ، وليس على دراية بقناة "العقارية" ، مشيرا إلى أن مخرج البرنامج توجه إليه بعد انتهاء الجلسة الافتتاحية للتسجيل معه ، الا أنه رفض على اعتبار ان القناة تختص بالأمور العقارية فقط ، ولا تختص بالأمور المالية والاقتصادية ، وهى أصل تخصصه كخبير بالأمم المتحدة وجامعة أوكسفورد .    
                    
وقال أن رده على رانيا الشامى ، بعدم الإدلاء بحديث الى "العقارية" ، جاء بعد تأكده من عدم معرفته بالقناة ، نافيا توجيه إهانات لها او للعاملين بها.    
                    
وشدد على مواجهة مخرج البرنامج الذى يدعى موافقته على التسجيل - وفقا لرضوان- ، وهو ما لم يحدث مطلقا.

يذكر ان الدكتور سمير رضوان شغل منصب وزير المالية في حكومة تسيير أعمال الفريق أحمد شفيق الأولى من 31 يناير 2011 إلى 21 فبراير 2011، وحكومة تسيير أعمال الفريق أحمد شفيق الثانية من 22 فبراير 2011 إلى 3 مارس 2011.

وتم الابقاء عليه كوزير للمالية فى حكومة تسيير الأعمال برئاسة الدكتور عصام شرف .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك