البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"مميش" يبعث رسالة طمأنة للعالم من على ظهر سفينة حاويات عملاقة

مهاب مميش من على
مهاب مميش من على ظهر سفينة الحاويات البنمية العملاقة

صعد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس صباح اليوم الجمعة على ظهر سفينة الحاويات البنمية العملاقة MSC LONDON ، ليبعث برسالة طمأنة لربابنة وملاك السفن التجارية في العالم بأن حركة الملاحة في قناة السويس مؤمنة تماماً براً وبحراً وجواً بمعرفة قواتنا المسلحة الباسلة بكافة أفرعها وكذلك قوات الأمن الداخلي . 

وأضاف الفريق مميش بأن حركة الملاحة في القناة في أعلى معدلاتها حيث عبرت القناة اليوم من الإتجاهين 60 سفينة بحمولات قياسية بلغت 3,3 مليون طن.

وقد توجه ربان السفينة الكابتن GUISEPPE PONTICORVO بالشكر للفريق مميش على الجهد الذي تقوم به هيئة قناة السويس لتطوير القناة وتحديثها لتواكب التطور الكبير في حركة التجارة العالمية وخصوصا إنشاء قناة السويس الجديدة في زمن قياسي، كما أشاد بكفاءة مرشدي هيئة القناة وجميع القائمين على حركة الملاحة في القناة.

هذا وقد تفقد الفريق مميش قوات تأمين المجرى الملاحي للقناة مشيداً بكفاءتهم والجهد الكبير الذي تبذله القوات المسلحة الباسلة بكافة أسلحتها وأفرعها مدعومة بقوات الأمن الداخلي في تأمين المنشآت الحيوية لقناة السويس.

 وفي ختام الزيارة التفقدية أكد ميش على أن قناة السويس برجالها الأوفياء على العهد والوعد أمام الله والوطن والقيادة السياسية الحكيمة ببذل كل الجهد لتظل قناة السويس على الدوام شريانا للخير والحياة لمصرنا الحبيبة ولحركة التجارة العالمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك