البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الحكومة تبحث قانون العمل الجديد في صورته النهائية اليوم

محمد سعفان - وزير
محمد سعفان - وزير القوى العاملة

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن مجلس الوزراء سيبحث اليوم الأربعاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، مشروع قانون العمل الجديد في صورته النهائية، بعد أن استجابت الوزارة للعديد من الملاحظات التي تلقتها من ممثلي العمال وأصحاب الأعمال، وتم إدراجها ضمن مواد المشروع، ليكون متوافقا ومتوازنا مع طرفي العملية الإنتاجية. 

وأكد "سعفان" أن دور الدولة حماية حقوق العمال ورعاية مصالحهم، وفي الوقت نفس كفالة التوازن بين أصحاب الأعمال والعمال، في إطار من العدالة والإنصاف، وبما يكفل ترسيخ السلام الاجتماعي، وصولًا إلى آفاق رحبة من التعاون بين طرفي علاقة العمل تؤثر إيجابا على الاستثمار، وتأمين فرص العمل، وتحقيق التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير أمس، لشركة "أراب إيه بى بي" بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة العاشر من رمضان، وهي شركة مساهمة مصرية خاضعة لقانون الاستثمار، ويعمل بها 1600 عامل، وذلك للوقوف على أحوال العمال المالية والاجتماعية، والتعرف من الإدارة على معدلات الإنتاج، ومدى التقدم الذي أحرزته من إنتاج، والمشاكل والمعوقات التي تواجهها للعمل على حلها لدفع عجلة الإنتاج وزيادة الاستثمار.

وتفقد الوزير 3 مصانع للشركة بصحبة المهندس محمد عبدالحكم رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، واستمع لشرح من المهندس محمد سالم مدير المصانع عن إنتاج الشركة فى مختلف أقسامها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك