البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"سعفان" لعمال الدلتا للصلب: سنعبر المرحلة الصعبة بفضل سواعدكم

محمد سعفان - وزير
محمد سعفان - وزير القوى العاملة

زار وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم الاثنين، شركة مصانع الدلتا للصلب، إحدى شركات الشركة القابضة للصناعات المعدنية، ويعمل بها 1050 عاملا، وتفقد عنبر الدرفلة الآلية على الساخن، والسحب على البارد، وقطاع المسابك وشهد الشبك الملحوم، ومسبوكات الصلب، والزهر، واستمع لشرح من رئيس مجلس إلإدارة، المحاسب محمود حسنين الفقي، حول مراحل الإنتاج المختلفة، مؤكدا أن العمليات الإنتاجية تتم حسب تعليمات تكنولوجية واضحة ونظام دقيق لمراقبة الجودة في أثناء عمليات الإنتاج المختلفة، وذلك بحضور المهندس خالد الفقي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات المعدنية والهندسية والكهربائية، والقيادات النقابية بالشركة.

وقال رئيس مجلس الإدارة إن الشركة تعتبر من الشركات الرائد في مصر في مجال إنتاج الدرفلات من حديد التسليح وقطاعات الصلب، والصلب المخصوص وأسلاك الصلب المسحوبه علي البارد والشبك الملحوم ومسبوكات الصلب والزهر، وتأسست عام 1947، مشيرا إلى أن الشركة تقدم خدمات اجتماعية للعاملين بها ممثله في الإسكان الصناعي، والعلاج ونقل العاملين لجميع أنحاء العاصمة وضواحيها مجانا، فضلا عن صندوق التأمين التكميلي لزيارة الرعاية التأمينية.

وأكد الوزير خلال جولته لعمال الشركة أن الوطن يحتاج لنا جميعا في المرحلة الحالية ولكل نقطة عرق من العمال لخدمة هذا البلد، مشدد على أنه شرف لنا جميعا أننا عمال، وأن البلد تحتاج لجهود عمالها في كل القطاعات لزيادة الإنتاجية، لأن المصلحة العامة تقتضي ذلك.    

ووجه كلامة للعمال قائلا: أنتم أمل مصر، وإن الوطن سينهض بفضل حسن أدائكم وإخلاصكم في العمل، منوها بأن البلاد تمر بظروف اقتصادية صعبه تتطلب بعض الإجراءات للإصلاح الاقتصادي، مشيرا إلى أن القرارات الاقتصادية التي اتخذت من قبل الحكومة منذ أيام شأنها الإسهام فى تحسين الاقتصاد ودوران عجلة الإنتاج بشكل أكبر، فضلا عن تشجيع الاستثمار، مؤكدا أننا سنعبر هذه المرحلة بفضل سواعد العمال وأبنائها في القريب العاجل.

وقدم الوزير كل الشكر للعمال على تفانيهم واخلاصهم باعتبارهم أمل مصر، وأعرب العمال عن سعادتهم لزيارة الوزير لشركتهم، والتقطوا معه العديد من الصور كتذكار لهذه الزيارة.

وكان الوزير سجل في بداية الزيارة كلمة شكر لعمال المصانع والإدارة والقيادات النقابية  في سجل الزيارات ، مؤكدا علي التقدم الذي احرزته.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك