البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

ليفربول يسحق واتفورد ويتصدر الدوري الإنجليزي..وارسنال يتعادل مع توتنهام

مباراة ليفربول أمام
مباراة ليفربول أمام واتفورد

اعتلى ليفربول قمة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة تحت قيادة مدربه يورجن كلوب بعدما سحق ضيفه واتفورد 6-1 بعد عرض هجومي رائع اليوم الأحد.

وبقي فريق كلوب دون خسارة للمباراة 12 على التوالي في كل المسابقات عبر هدفين لسايدو ماني وثلاثة أهداف في الشوط الأول في غضون 16 دقيقة فقط لينتهي أمل واتفورد.

ووضع ماني فريقه في المقدمة بضربة رأس من عرضية فيليبي كوتينيو بعد 20 دقيقة من البداية قبل أن يضيف صانع اللعب البرازيلي الهدف الثاني والخامس له هذا الموسم بعدها بثلاث دقائق فقط.

وجعل إيمري تشان النتيجة 3-صفر من تمريرة عرضية لآدم لالانا قبل نهاية الشوط الأول.

واستمرت معاناة واتفورد في الشوط الثاني عندما صنع لالانا الهدف الرابع لروبرتو فيرمينو وأضاف ماني الهدف الخامس لفريقه والسادس له هذا الموسم واختتم البديل جورجينيو فينالدوم السداسية عندما سجل هدفه الأول مع ليفربول.

وقلص الهولندي داريل يانمات الفارق قبل هدف فينالدوم بقليل.

وفى مباراة أخرى تعافى هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير من الإصابة وسجل هدفا من ركلة جزاء ليقود فريقه للتعادل 1-1 مع أرسنال في مباراة قمة بلندن في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأدرك كين التعادل في بداية الشوط الثاني بعدما سجل زميله المدافع كيفن فيمر بطريق الخطأ في مرماه ليهدي أرسنال التقدم بهدف قبل نهاية الشوط الأول.

وبقي توتنهام بلا هزيمة في الدوري هذا الموسم بينما لم يتعرض أرسنال لأي هزيمة في كل المسابقات منذ تعثره في الجولة الافتتاحية.

وسدد ثيو والكوت لاعب أرسنال كرة ارتدت من إطار المرمى وهو ما حدث أيضا مع كريستيان إريكسن لاعب توتنهام.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك