البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

إطلاق مشروع "القطن المصري عودة إلى الحياة" العام المقبل

طارق قابيل - وزير
طارق قابيل - وزير التجارة والصناعة

قال المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، إنه سيتم إطلاق مشروع القطن المصري عودة الى الحياة بدءا من العام المقبل 2017 ولمدة عامين وبدعم قيمته مليون وخمسمائة ألف يورو مقدم من الحكومة الإيطالية.

وأضاف خلال كلمته أمام مؤتمر "يوم التصنيع الزراعي.. مصر تنمو" الذي نظمته منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية اليونيدو في إطار احتفالها بمرور 50 عاما على انشاء المنظمة سيتم تنفيذه من خلال يونيدو وبالتعاون مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، موضحا أن المشروع يعد خطوة جادة نحو عودة صناعة الاقطان المصرية الى سابق عهدها من خلال تطوير سلسلة الإمداد والقيمة للأقطان المصرية طويلة التيلة و دعم وتنمية المزارعين وكذلك شركات المنسوجات المعتمدة على هذه الاصناف وفقاً لمنهجية التنمية المستدامة الشاملة. 

وأكد قابيل حرص الحكومة على توفير حياة كريمة للأجيال الحالية والمقبلة، من خلال تنفيذ استراتيجية الدولة الطموحة للتنمية المستدامة مصر 2030، التي تعتبر بمثابة خارطة الطريق لمصر خلال الخمسة عشر عاما المقبلة، مشيرا الى انها تلبي طموحات الشعب المصري في تحقيق التنمية المستدامة من خلال اقتصاد تنافسي متوازن قائم على العدالة والاندماج والمشاركة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك