البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

مجموعة "منصور" تحتفل باليوم العالمي لغسل الايدى والصحة والسلامة المهنية

مجموعة منصور تحتفل
مجموعة "منصور" تحتفل باليوم العالمي لغسل الايدى والصحة

احتفلت مجموعة منصور ومشروع التصدير التابع لمنظمة العمل الدولية باليوم العالمي لغسيل الايدى بمصنع سيكلام لإنتاج الألبان بالإسكندرية التابع لشركة المنصور للتجارة والتوزيع إحدى شركات مجموعة منصور، وذلك يوم الأحد 16 أكتوبر الماضي ، في إطار الاحتفالات الدولية التي تنظمها منظمة العمل الدولية للاحتفال باليوم العالمي لغسل الايدى والصحة والسلامة المهنية.

وحضرالاحتفال عدد من قيادات ومديري مجموعة منصور وشركة منصور للتجارة والتوزيع ومصنع سيكلام ، كما حضر عدد من ممثلي مشروع منظمة العمل الدولية، بمشاركة 150 من العاملين بالمصنع و50 طفلاً مدعوين من تلاميذ المدارس.

وقد شهدت بداية الاحتفال إلقاء كلمة العضو المنتدب لمجموعة منصوروكلمة منظمة العمل الدولية وعدد من الكلمات التعريفية بالحدث وطبيعة الاحتفال.

وقد ساهمت المجموعة من خلال مصنع سيكلام في عدد من الأنشطة المساعدة لنجاح الاحتفال والذي بدأ في الساعة الحادية عشر صباحا واستمر حتى الساعة الثانية بعد ظهر يوم الأحد حيث تم طباعة عدد من اللافتات للتعريف باليوم العالمي لغسل الايدى ومضمون وطريقة تنفيذ ذلك بطريقة صحيحة وتوفير ثلاجات عرض تضم منتجات مجانية من إنتاج مصنع سيكلام للمشاركين في الاحتفال وأيضا توفير تصوير فوتوغرافي وتصوير فيديو لكافة أحداث الاحتفال .

 وتضمنت أحداث اليوم أيضا  تكريم عدد من الموظفين المتميزين ومنحهم شهادات تقدير وهدايا رمزية وإذاعة اغانى عن أهمية غسل الايدى وفوائده الصحية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك