البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير الداخلية لمصابي الشرطة: تضحياتكم تحقق رسالة الأمن

مجدي عبد الغفار -
مجدي عبد الغفار - وزير الداخلية

زار وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار المصابين من رجال الشرطة، الذين يتلقون العلاج بمستشفى الجلاء للقوات المسلحة، جراء إصابتهم أثناء مشاركتهم في استهداف أحد الأوكار الإرهابية بمنطقة قباء بمدينة السلام بالقاهرة.

واطمأن وزير الداخلية على الحالة الصحية لرجال الشرطة المصابين، معربا عن اعتزازه وتقديره لعطاء وتضحيات رجال الشرطة ودورهم الوطني فى مواجهة الإرهاب الأسود البغيض.

وأشاد بما لمسه من عزيمة وإصرار وروح معنوية عالية لدى رجال الشرطة المصابين، موضحا أن تضحياتهم تعد دافعا لزملائهم لاستكمال مسيرة العطاء وتحقيق رسالة الأمن، متمنيا لهم الشفاء العاجل.

وأعرب وزير الداخلية عن خالص تقديره وامتنانه لإدارة المستشفى على أوجه الرعاية الطبية الفائقة المقدمة للمصابين، والتي تؤكد عمق التعاون الوثيق بين القوات المسلحة الباسلة ورجال الشرطة وتكامل أدوارهما فى مواجهة ودحر الإرهاب وتصفية بؤره، مشددا علي أن الجيش والشرطة سيظلان دائما جناحي الأمة فى الزود عن أرض مصر وأمنها، ويحملان آمال وتطلعات شعبها العظيم نحو المستقبل الآمن والمستقر مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

من جانبهم، أعرب المصابون عن اعتزازهم الكبير بزيارة وزير الداخلية، مؤكدين إصرارهم على العودة لأداء واجبهم فى حفظ الأمن، وأنهم سيظلون دوما، بالتعاون مع رجال القوات المسلحة، درعا قويا لحماية الوطن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك