البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

أبل تؤجل إطلاق سماعات AirPods اللاسلكية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت أبل أنها ستؤجل إطلاق سماعات الرأس اللاسلكية AirPod، لذا يجب على المهتمين بالأمر الانتظار فترة أطول قليلا قبل الحصول على سماعات أبل الجديدة.

يذكر أنه تم الكشف عن سماعات AirPods في شهر سبتمبر جنبا إلى جنب مع إطلاق هاتف أيفون 7.

وقال ترودي مولر، وهو متحدث باسم أبل: "إن الاهتمام الكبير والمبكر بسماعات أبل اللاسلكية لا يُصدق، ونحن لا نؤمن بإطلاق المنتج قبل أن يكون جاهزا تماما، لذا نحتاج إلى المزيد من الوقت قبل طرح سماعات AirPods للعملاء"، ويُذكر أن أبل لم تكشف عن سبب التأخير ولا تاريخ الإطلاق الجديد.

ويأتي هذا التأخير بالتزامن مع حدث أبل المقرر يوم الخميس 27 أكتوبر، لإطلاق خط التحديث الجديد لكمبيوتر Mac، في الوقت الذي توقع فيه الكثيرون الإعلان عن موعد توفر سماعات AirPods في الأسواق.

ويُذكر أن تأخير الإطلاق هذا هو الأول منذ أكثر من 5 سنوات بالنسبة لشركة أبل، ففي عام 2010 تم الإعلان عن نسخة أيفون 4 باللون الأبيض، ولكن لم يُطلق الهاتف حتى شهر إبريل 2011 بسبب مشكلة في الإنتاج.

وانتشر العديد من الانتقادات حول طرح السماعات اللاسلكية، علماً أنها يمكن أن تضيع بسهولة، ولكن من المقرر أن تكون سماعات أبل الجديدة جزءا من الملحقات المُنتجة لإطلاقها في جميع أنحاء العالم والتي ستدعم أجهزة أبل.

تجدر الإشارة إلى أن سماعات أبل اللاسلكية ستكون متاحة بـ 159 دولارا مع جهاز شحن خاص، ويمكن أن توصل السماعات تلقائيا مع أجهزة أبل الأخرى مثل الساعة والكمبيوتر، من خلال iCloud .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك