البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

اورنج مصرتطلق تطبيق "SKIT" لحماية الأطفال من أخطار التحرش (صور)

المهندس اشرف حليم
المهندس اشرف حليم ووسيم أرسانى وليلي رزق مع فرق العمل

 أطلقت اليوم شركة اورنچ مصر بالتعاون مع مؤسسة "غير مذنب" للرعاية الأسرية، أول تطبيق للهواتف الذكية يحارب اخطار التحرش والبلطجة، ويحمل اسم "SKIT" لتصبح منصة لتوعية الأطفال وصغار السن. 

وقال المهندس أشرف حليم نائب رئيس شركة أورنج مصر للقطاع التجاري أن الشركة بالتعاون مع مؤسسة "غير مذنب" قامت بتطوير هذا التطبيق الذى يستهدف الأطفال من سن 4 الى 14 عاماً بغرض زيادة التوعية ضد التحرش، وأنه يعمل من خلال نظامي التشغيل iOS وأندرويد. 

وأضاف "حليم"، في بيان اليوم الأربعاء، أن من أهم هذه الموضوعات التأكد استخدام الانترنت الآمن للأطفال، ونشر هذا التنوع من الوعى لسلامتهم وسلامة المجتمع ككل من خلال دعم التقدم فى التقنيات الرقمية ، وبناء على ذلك قامت أورنج مصر بإطلاق تطبيقSKIT الذى سيوفر الوعى اللازم للاطفال ضد أخطار التحرش والبلطجة.

يأتى ذلك استمراراً لمسئولية أورنج المجتمعية التى تحتضن التحول الرقمي والترويج لمبادرة "انترنت أفضل للاطفال"، وخلال إطلاق أورنج للتطبيق الذى يعد الأول من نوعه للهواتف الذكية الذى يحارب أخطار التحرش والبلطجة.

واختارت اورنچ مشاركة مؤسسة غير مذنب للرعاية الأسرية غير الهادفة للربح والتي تأسست عام 2012 بهدف القضاء على ظاهرة التحرش بالأطفال من خلال العديد من القنوات، عن طريق التدريب والتعليم والإعلام والمشورة وندوات توعية للأطفال والمعلمين واولياء الامور للتعرف وفهم البلطجة واخطار التحرش وزيادة وعي المجتمع تجاه وجود هذه الظاهرة الى جانب تقديم خدمات استشارة للناجين من التحرش وعائلاتهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك