البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

وزيرة الاستثمار تفتتح المؤتمر العربي الأفريقي لسيدات الأعمال الأربعاء

داليا خورشيد - وزيرة
داليا خورشيد - وزيرة الاستثمار

تفتتح  داليا خورشيد وزيرة الاستثمار المعرض والمؤتمر العربي الافريقي للمنتجات الصناعية لسيدات الأعمال بعد غد الأربعاء المقبل والذي ينظمه الاتحاد العربي لتنمية الصادرات الصناعية بالتعاون مع الاتحاد العربي الأفريقي لسيدات الأعمال ومجلس سيدات الأعمال العرب.

وذكر بيان صدر عن الاتحاد العربي لتنمية الصادرات الصناعية أن المؤتمر يضم عدة جلسات تتناول "تعزيز دورالمرأة العربية والأفريقية في التنمية الصناعية " والذي يهدف إلى دعم وتطوير وتنمية المبادرات النسائية في مجال تأسيس الأعمال والمشاريع والمؤسسات الصناعية الصغيرة والمتوسطة الموجهة للتصدير. 

كما يسلط المؤتمر الضوء على جهود التمكين الاقتصادي من خلال بناء قدرات المرأة العربية والأفريقية ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وإنشاء مراكز تنمية القدرات وحاضنات الأعمال والتدريب للمرأة وبخاصة في المجالات الصناعية وتعزيز آفاق التعاون بين سيدات الأعمال العربيات والأفريقيات من خلال خلق شراكة وآلية للتنسيق بينهن. 

كما يتطرق المؤتمر إلى التجارب الناجحة في الدول العربية والأفريقية في مجال التمكين الاقتصادى للمرأة، إضافة إلى تجارب دولية أخرى. 

ويقام على هامش المؤتمر معرض للمنتجات الصناعية التي تنتجها المشروعات والمصانع التي تمتلكها سيدات الأعمال العرب والأفارقة.

يحضر المؤتمر السفير عبد المنعم محمود أمين عام الاتحاد العربي لتنمية الصادرات واالمهندس جلال عبد الفتاح رئيس الاتحاد العربي لتنمية الصادرات الصناعية والشيخة حصة سعد الصباح رئيس مجلس سيدات الأعمال العرب وعدد من سفراء الدول المشاركة وكبار الشخصيات وسيدات ورجال الأعمال العرب والأفارقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك