البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

شرم الشيخ تستقبل أول رحلة سياحية بلجيكية بعد توقف عام

مطار شرم الشيخ -
مطار شرم الشيخ - صورة ارشيفية

أعلنت وزارة السياحة، عن وصول أول رحلة جوية تابعة لمجموعة شركات "تيوي بلجيكا" إلى شرم الشيخ اليوم الأحد، حيث تعيد المجموعة تشغيل، رحلاتها لتلك المدينة بعد انقطاع استمر لمدة عام كامل.

وقالت الوزارة، إن القرار بإعادة تسيير الرحلات من بلجيكا إلى شرم الشيخ، يعكس الثقة لدى الحكومة البلجيكية في كفاءة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية لتأمين جميع المقاصد السياحية والمطارات المصرية، ما أسهم في قيام وزارة الخارجية البلجيكية برفع القيود المفروضة على حظر السفر إلى شرم الشيخ.

وأضافت، أن قيام مجموعة تيوي البلجيكية بإعادة تشغيل رحلاتها من بلجيكا لمدينة شرم الشيخ، يُمثل نجاحا للتنسيق والجهود المتواصلة بين وزارة السياحة ووزارتي الخارجية والطيران والأجهزة المعنية، فضلاً عن السياسة التسويقية والاتصالاتية التي اتبعتها وزارة السياحة المصرية والمكتب السياحي في بروكسل للعمل على استعادة الحركة السياحية مجددا.

يذكر أن شركة تيوي بلجيكا ستقوم بتسيير عدد 2 رحلة أسبوعية يومي الأحد والثلاثاء من بروكسل إلى شرم الشيخ وذلك طوال الموسم الشتوي الحالي لتلبية رغبة المسافرين البلجيكي بقضاء عطلاتهم في منتجعات شرم الشيخ، التي تُعد من المقاصد المحببة لديهم.

من جهته، قال إسلام نبيل، مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة بشرم الشيخ، إن الرحلة المقبلة من بلجيكا على متنها 179 سائحا بلجيكيا بعد توقف دام لمدة عام منذ حادثة الطائرة الروسية، وتصل هذه الرحلة التابعة لشركة في تمام الساعة 13:55 في ضوء التعاون والجهود المتضافرة بين جميع الجهات المعنية بالعمل السياحي بشرم الشيخ وبالتعاون بين هيئة تنشيط السياحة ومحافظة جنوب سيناء والطيران المدني.

ومن المقرر أن يكون في استقبال الرحلة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء عبدالفتاح حلمي المتحدث والمستشار الإعلامى لمحافظة جنوب سيناء وإسلام نبيل رئيس مكتب هيئة تنشيط السياحة، واللواء مدير مطار شرم الشيخ وممثلي الطيران المدني مع تواجد إعلامي حيث إنه من المقرر توزيع الورود والنشرات السياحية على السائحين والترحيب بهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك