البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

بحضور السيسي.. تفاصيل جلسة "نموذج محاكاة الدولة المصرية" بشرم الشيخ

السيسى خلال مشاركته
السيسى خلال مشاركته في جلسة نموذج محاكاة الدولة المصرية

حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، نموذج محاكاة متكامل للدولة المصرية، في إطار فعاليات اليوم الثالث للمؤتمر الوطني للشباب في شرم الشيخ، التي قام خلالها عناصر البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب بمحاكاة بعض وزارات الحكومة مع عرض تصور لسُبل تعاملها مع مختلف الموضوعات والأزمات، وذلك بحضور السادة الوزراء الذين قدموا تقييمهم لأداء الشباب.

ووجه الرئيس خلال الجلسة التحية للشباب الذين شاركوا في نموذج محاكاة الدولة المصرية، مشيدا بفكرة عقد النماذج السياسية وأنشطة المحاكاة بالنظر إلى ما تُساهم به فى إعداد الكوادر المصرية الشابة وتأهيلهم للقيادة.

وأكد الرئيس أهمية وضع الآليات اللازمة لاختيار الشباب المتميزين وإعدادهم وتأهيلهم من أجل الاستفادة من قدراتهم فى مختلف مؤسسات الدولة، بما سيمكن مصر من التسلح بجهود أبنائها وشبابها والتغلب على جميع التحديات.

وأوضح الرئيس أن عرض فكرة محاكاة الدولة المصرية في حد ذاته يعد تطورا يعكس رسوخ قيم المشاركة والتفاعل وعدم الاستئثار بالسلطة، معربا عن تطلعه لمواصلة جهود إعداد الشباب والكوادر المصرية، ومتابعة توصيات المؤتمر الوطني للشباب من أجل الاستمرار في جهود تمكين شباب مصر وتعزيز مساهمتهم فى مسيرة التنمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك