البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

3,4 مليار دولار إيرادات قناة السويس خلال 8 أشهر الأولى من عام 2016

قناة السويس - صورة
قناة السويس - صورة ارشيفية

حققت إيرادات قناة السويس خلال أغسطس من العام الجاري إيرادات بلغت 447,6 مليون دولار بتراجع بنسبة 3,2% عن إيرادات الشهر  نفسه من العام الماضي والتي بلغت 462,1 مليون دولار.

وأظهرت بيانات الملاحة الصادرة عن قناة السويس التي تم نشرها صباح اليوم الثلاثاء، على موقع رئاسة الحكومة المصرية أن إيرادات أغسطس من العام الجاري حققت زيادة بنسبة عن إيرادات يوليو من العام الحالي التي بلغت 429 مليون دولار.
 
وبلغت عائدات القناة خلال الثمانية أشهر الأولى من العام الجاري والتي بلغت 3 مليار و366 مليون دولار بتراجع بنسبة 2.1%   عن إيرادات القناة خلال نفس الفترة من العام الماضي والتي بلغ 3 مليار و439 مليون دولار.

وأعلنت قناة السويس في وقت سابق أن أعداد وحمولات السفن المارة بقناة السويس خلال شهر أغسطس من العام الحالي شهدت تراجع في معدلاتها مقارنة بشهر أغسطس من العام الماضي.

وقالت إحصائية الملاحة الدورية الصادرة عن قناة السويس إن أعداد السفن التي مرت بالقناة خلال أغسطس من العام الجاري بلغت 1464 سفينة بتراجع بنسبة 7,7% عن أعداد السفن التي مرت بالقناة خلال الشهر نفسه من العام الماضي والتي بلغت 1585 سفينة.

وأكدت الإحصائية أن حمولات السفن المارة بقناة السويس خلال أغسطس من العام الجاري بلغت 87,8 مليون طن بتراجع بنسبة 1,4% عن حمولات السفن خلال نفس الشهر من العام الماضي التي بلغت 89,053 مليون طن.

وكشفت الإحصائية عن تراجع حمولات السفن المارة بقناة السويس خلال الثمانية أشهر الأولى من العام الحالي بنسبة 3%، حيث بلغت حمولات السفن خلال الفترة من أول يناير حتى نهاية أغسطس من العام 649,3 مليون طن، في الوقت الذي بلغت فيه حمولات السفن خلال الفترة نفسها من العام الماضي 669,924 مليون طن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك