البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

بالأسماء.. حبس 3 ضباط و11 شرطيا في واقعة الهروب من "سجن المستقبل"

سجن المستقبل - أرشيفية
سجن المستقبل - أرشيفية

أصدرت النيابة العامة في الإسماعيلية، اليوم الأحد، قرارا بحبس 14 ضابطا وشرطيا، في واقعة هروب 6 مساجين من سجن المستقبل في الإسماعيلية 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جاء ذلك على خلفية توجيه النيابة لهم تهم بالإهمال في أداء العمل والخلل الوظيفي ولعدد من الأفراد التواطؤ في تسهيل دخول السلاح، وتهريب المساجين، وقتل الضابط والمواطن وإصابة الشرطي محمد أبو الفتوح.

وتم حبس العقيد أحمد محمد جوهر مشرف الخدمات بالسجن، والرائد كريم مصطفى بلبولة رئيس مباحث السجن، والملازم أول محمود عبداللطيف أحمد من قوة التأمين، والأفراد هم علم الدين إبراهيم، رضا محمد جاد الجوهري، عبدالناصر محروس عبدالمنعم، علاء محمد محمد زويلة، تامر محمد عبدالحميد، السيد محمد محمد سليم، عصام محمد عبدالفتاح، عبدالحميد سعيد مصلح، هيثم محمد عبدالحلبم، هشام عطيه علي، محمد السيد أحمد السيد.

وكان سجن المستقبل في الإسماعيلية، شهد حادث هروب 6 مساجين ما بين عناصر تكفيرية وسياسية وجنائية، مساء الخميس الماضي، ما أسفر عن استشهاد الرائد محمد شريف الحسيني رئيس مباحث مركز شرطة أبو صوير، بطلق ناري بالرأس، والمواطن أحمد عبد الوهاب متاثرا بإصابته بطلق ناري بالرأس والرقبة، وإصابة الشرطي محمد أبو الفتوح بطلق ناري بالفخذ.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك