البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير السياحة يواصل لقاءاته بإيطاليا على هامش "معرض ريميني"

يحيى راشد - وزير
يحيى راشد - وزير السياحة

واصل وزير السياحة يحيى راشد لقاءاته المهنية والإعلامية المهمة على هامش المعرض السياحي الدولي بمدينة ريميني الإيطالية، والتقى راشد ممثلي اتحاد وكالات السياحة الإيطالية Fiavet بعد لقائه باتحاد شركات السياحة الإيطالية ASTOI ودعاهم لعقد مؤتمرهم السنوي المزمع إقامته أبريل المقبل.

تطرق اللقاء إلى اقتراح ترويج منتج معين أو مقصد بعينه في مصر كما تناول فكرة دعوة أحد المشاهير الإيطاليين ودعوة مجموعة من الكتاب السياحيين والوكلاء السياحيين معهم بما يكون له أثر إيجابي في الترويج لمصر والوقوف على مجريات الأمور الحقيقية دون إفراط.

وفي سياق متصل، عقد راشد اجتماعا مع ممثلي شركة طيران panorama، وأشارت الشركة غلى أنها واجهت مشكلات عديدة في الآونة الأخيرة بعد تأثر حجم أعمالها الي مصر بدرجه كبيرة وأفادت الشركة انها ستقوم توقيع عقد الأسبوع المقبل برحلتين إضافيتين.

استعرض الوزير برنامج الوزارة الجديد لتحفيز الطيران المنتظم، مشيرا إلى أن هناك عدة مدن مصرية تود الوزارة  الترويج لها بقوة في الفترة القادمة مثل شرم و الغردقه و مرسي علم و الاقصر.

ومن جانبه أعرب رئيس شركة بانوراما عن سعادته البالغة بفكر الوزارة الجديد المتعلق  ببرنامج تحفيزالطيران.

وفى الإطار ذاته، التقى راشد نيكولا سافيو رئيس مجلس إدارة شركة brixia حيث تطرق اللقاء إلى أهمية إطلاق حملة إعلانية تلفزيونية واستضافة عدد من الإعلاميين في المدن السياحية المصرية وبخاصة في الأقصر وأسوان.

كما التقى راشد ممثلي شركة progress viaggi وأشاروا إلى أن  لديهم برامج لشرم ومرسي علم، وأقترح الوزير إعداد برامج لمدن سياحية أخرى نظرا للحوافز والبرامج الجيدة لوزارة السياحة التي من شأنها تحفيز السياحة إلى المقاصد السياحية المختلفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك