البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

يحيى راشد يبحث إستئناف رحلات السياحة الايطالية الى مصر

اجتماع وزير السياحة
اجتماع وزير السياحة مع ممثلى اتحاد شركات السياحة الايطالية

عقد يحيى راشد وزير السياحة إجتماعاً مع ممثلى اتحاد شركات السياحة الايطالية، ودعاهم لإستئناف الرحلات إلى مصر، جاء ذلك على هامش الزيارة التى يقوم بها الوزير لإيطاليا للمشاركة فى فعاليات المعرض السياحى الدولى بمدينة ريمينى.

وأوضح الوزير وجود محاور تحرك متوازية تستهدف السوق الايطالى اولها القيام بحملة اعلانية موسعة، وبرنامج تسويق مشترك ،يمنح قيمة إضافية للسوق الايطالى، فضلا عن إطلاق حملة اعلانية فعالة تركز على الاعلانات الالكترونية، لافتا إلى أهمية التواصل المستمر بين القطاع السياحى المصرى وإتحاد شركات السياحة الايطالية.

وتحدث الوزير عن نظام التحفيز الجديد لدعم الطيران المنتظم والعارض شريطة تنفيذ 22 رحلة إسبوعياً ، بحد أدنى للطيران المنتظم وبنسبة إمتلاء تصل الى 80% .

وتطرق الاجتماع إلى تنظيم رحلات تعريفيه للوكلاء السياحيين الايطاليين والكتاب السياحيين شهريا للتعرف على مجريات الامور الحقيقية فى مصر وزيارة المقاصد السياحية المختلفة.

كما دعا الوزير الاتحاد لعقد الجمعية العامة للاتحاد في مصر كمؤشر عن بدء إستعادة حركة السياحة الايطالية إلى مصر بشكل طبيعى.

وأكد الوزير علي اهمية تفعيل مخاطبة السائح مباشره "B2C" من خلال الحملات التسويقية و الترويجية و ذلك بالاضافة بالطبع الي الحملات المتخصصة مع شركاء القطاع "B2B".

هذا و اعلن الوزير ايضا عن بدء الحملات الاعلانية الترويجية في بداية نوفمبر القادم فى ايطاليا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك