البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك مصر يصدر أربعة برامج جديدة لتلبية احتياجات الشركات التمويلية

بنك مصر - صورة أرشيفية
بنك مصر - صورة أرشيفية

أصدر بنك مصر برامج تمويلية جديدة تضمن تمويل كافة احتياجات الشركات والمصانع من الآلات ومعدات وتمويل المعدات والأجهزة الطبية للمعامل والمستشفيات الخاصة والمراكز الطبية، تمويل كافة احتياجات المدارس والمعاهد والجامعات الخاصة على مستوى الجمهورية من وسائل انتقال وتجهيزات الفصول والقاعات والمعامل والإنشاءات الجديدة والتوسعات والتشطيبات.

وتتميز هذه البرامج التمويلية بسهولة الإجراءات مع فترة سداد تصل إلى 5 سنوات شاملة فترة سماح تصل إلى 9 أشهر وبسعر فائدة تنافسي وأقساط دورية من 3 أشهر إلى 6 أشهر وتصل نسبة التمويل إلى 75% الآلات الجديدة و60% الآلات المستعملة.

 يذكر أن البنك يعمل على الوصول بحجم محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى نسبة 20% من إجمالي محفظة البنك وفقا لمبادرة البنك المركزي خلال السنوات المقبلة، ليصل حجم المحفظة إلى 30 مليار جنيه خلال السنوات المقبلة.

ويسعى البنك للتوسع الجغرافي والانتشار في كافة المحافظات من خلال تدشين وحدات مصرفية متخصصة فيالمشروعات الصغيرة والمتوسطة في كل فروع البنك، فالبنك لديه حاليا 117 وحدة مصرفية متخصصة في تمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمختلف المحافظات ويستهدف البنك الوصول بها إلى 250 وحدة خلال المرحلة المقبلة بخلاف عدد 200 وحدة لتمويل المشروعات متناهية الصغر، كما يقوم البنك بعمل دورات تدريبية في الائتمان للشباب لتأهيلهم وتدريبهم على تمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

واشترك بنك مصر مع وزارة التنمية المحلية في برنامج "مشروعك" بهدف تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر من خلال الشباك الواحد بالوحدات المحلية المنتشرة على مستوى الجمهورية.

ويحرص بنك مصر دائما على تلبية الاحتياجات المختلفة لكافة شرائح المجتمع بما يسهم في دفع عجلة التنمية لمحاربة البطالة والمساهمة في تنمية المجتمع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك